• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

عدد السفن المشاركة يرتفع إلى 120

صير بونعير تستقبل المحامل المشاركة في «القفال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

وصلت إلى جزيرة صير بونعير، ظهر أمس، قافلة اللجنة المنظمة لسباق القفال الـ25 للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والذي ينطلق بعد غدٍ برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

وباشرت اللجنة المنظمة للحدث مهامها في جزيرة صير بونعير، ومن المنتظر أن يبدأ اليوم فحص السلامة على جميع السفن المشاركة في السباق، والتي وصل عددها إلى 120 سفينة، ينتظر أن تكتمل إجراءات الفحص غدا.

وكانت اللجنة المنظمة قد أغلقت أمس الأول باب التسجيل للمشاركة في السباق الكبير، وسوف تبحر الـ 120 سفينة من جزيرة صير بونعير في عمق مياه الخليج العربي باتجاه خط النهاية في منطقة جميرا 4، مروراً بجزيرة القمر. وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعاً مع أعضاء اللجنة المنظمة في مقر النادي، لبحث آخر التطورات والخطط الخاصة بالتحرك إلى جزيرة صير بونعير، واستقبال أفواج السفن المشاركة، والتي تصل تباعاً إلى جزيرة صير بونعير حتى ليلة يوم الجمعة، بحضور هزيم القمزي المدير التنفيذي بالوكالة في النادي، ويوسف بن لاحج مسؤول النشرة الجوية، وأحمد السويدي مشرف فحص السلامة. يشارك في السباق فريق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسيتقدم السفن المشاركة حامل اللقب 4 مرات طاقم السفينة الزير 16 لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وبقيادة النوخذة محمد راشد بن شاهين، والذي يتطلع إلى المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا