• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

جمع «سفراء التميز» من 55 جهة في الإمارة

ملتقى «أبوظبي للأداء الحكومي المتميز» يستحدث 8 جوائز جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ملتقى جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، بمشاركة نحو 500 من «سفراء التميز» وذوي الاختصاص في مجال التميز الحكومي من الجهات المشاركة في الدورة الخامسة من الجائزة.

وركز الملتقى على عرض أبرز مستجدات الدورة الخامسة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، وشرح منظومة التميز الحكومي، بالإضافة إلى هيكل الجوائز الجديد وشرح الفئات والجوائز الجديدة ومستجدات آلية التقديم، بجانب توعيتهم بالخطة التعريفية والإعلامية للجائزة والتي ستستمر حتى نوفمبر 2017.

وقال الدكتور ياسر النقبي مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي «تعتبر جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز الأداة الرئيسية لدعم تبني ثقافة التميز المؤسسي في إمارة أبوظبي، وتمثل الدورة الخامسة للجائزة مرحلة جديدة من حيث تطوير وإطلاق هيكل الجوائز المحدث ومنظومة التميز الحكومي لتتماشى مع تطور حكومات المستقبل».

وأشار إلى أن تنظيم الملتقى يسعى إلى توعية «سفراء التميز»، وهم منسقو الجائزة في الجهات الحكومية الـ55 المشاركون في الدورة الخامسة من جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز كجزء من خطة التوعية والتثقيف المتكاملة للجائزة لترسيخ ثقافة التميز في حكومة أبوظبي.

تطوير الأداء ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا