• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أهدت «كأس زايد» إلى ولي عهد أبوظبي

«طائرة الزعيم»تعود إلى الألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

أسامة أحمد (دبي)

أهدت اسرة الطائرة بنادي العين إنجاز الفريق الأول بحصوله على لقب كأس زايد إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس النادي رئيس هيئة الشرف، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة نادي العين النائب الأول لرئيس النادي النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وإلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني النائب الثاني لرئيس النادي النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف.

كما أهدت الإنجاز إلى غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة العين للألعاب الرياضية وإلى جمهور النادي.

وكانت «طائرة الزعيم» قد حلقت بكأس زايد من زعبيل لتهبط بالكأس في مدرج البطولات بدار الزين بعد نجاح الفريق في عبور الجزيرة 3 - 1 في نهائي المسابقة بصالة الوصل مساء أمس الأول بعد مباراة متكافئة في شوطها الأول عيناوية شكلا ومضمونا في الشوطين الثالث والرابع فيما دفع الجزيرة فاتورة غياب التركيز مما كان له المرود مستواه في الشوطين الثالث والرابع.

ونجح العين في اصطياد جميع عصافير «موقعة زعبيل» بحجر واحد تذوق حلاوة البطولات هذا الموسم بالتحليق بلقب ختام موسم الطائرة عن جدارة واستحاق لينقذ موسمه، وبالتالي يعوض جمهوره خسارته للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الوصل ويدخل ضمن سجل الفرق التي وصلت إلى منصات التتويج هذا الموسم بعد فوز بني ياس بكأس الاتحاد ودرع الدوري والشباب بلقب «السوبر» والوصل بكأس صاحب السمو رئيس الدولة والجزيرة بلقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، فيما كان مسك ختام الموسم من نصيب العين.

وعزز فريق الرجال العيناوي مسيرة النجاحات التي حققتها الطائرة البنفسجية هذا الموسم بحصوله على كأس زايد ووصافة الدوري والمركز الثالث في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، فيما فاز فريق الشباب ببطولتي الدوري والكأس وصار فريق الناشئين على خطى الإنجازات بحصوله على بطولة الدوري فيما حصل فريق الأشبال على المركز الثالث في دوري الأشبال «أ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا