• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ينطلق 25 من الشهر الجاري

«منتدى أفضل الممارسات الحكومية» لتفعيل دور الشباب واستثمار طاقاتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

دبي (وام)

ينظم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي يومي 25 و26 أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي «منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية» للسنة التاسعة على التوالي برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت شعار «حكومة الشباب.. حكومة المستقبل».

وأكد عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي النجاح منقطع النظير الذي حققه المنتدى في الأعوام السابقة، وقال: المنتدى يأتي هذا العام تجسيدا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرامية إلى تفعيل دور الشباب ومشاركتهم الإيجابية في المجتمع ومختلف قطاعات العمل الحكومي كقادة متميزين في حكومة المستقبل ويتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي تصب في إطار تفعيل دور الشباب وترسيخ دورهم البناء واستثمار طاقاتهم الإبداعية في تحقيق مستقبل متميز يحلم به جميع أبناء الوطن.

ووصف الشيباني المنتدى بأنه فرصة متميزة للاستفادة من التجارب المحلية والعالمية في مجالات العمل الحكومي المتميز وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وفقا لأفضل الممارسات العالمية، حيث يستضيف نخبة من قادة العمل الحكومي والخبراء الكبار من عدد من الدول الصديقة المتميزة في هذا المجال، إضافة إلى عرض أفضل الممارسات الحكومية من الجهات الحكومية الفائزة بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التي استطاعت الارتقاء بالعمل الحكومي إلى أفضل المستويات، وتجاوزت الطموحات فيما قدمته من تميز في الأداء وجودة في تقديم الخدمات.

ويتيح المنتدى فرصة للحضور والمشاركين للاطلاع على تجارب محلية وعالمية في مجال حكومة الشباب والمستقبل ويقدم مجموعة متنوعة من المشاريع والمبادرات الحكومية المتميزة وأفلاما توعوية بأفضل الممارسات الحكومية وجلسات تفاعلية حول حكومة الشباب والمستقبل، ويستعرض عناصر النجاح والتميز في فرق العمل والمبادرات والمشاريع الحكومية وعناصر النجاح والتميز في فئات مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الحكومي - إبداع.

ويشارك في المنتدى نخبة من القيادات وخبراء القطاع الحكومي الذين سيقدمون مجموعة من المحاضرات تجسد خلاصة معارفهم وتجاربهم في قيادة المؤسسات المتميزة.

ويستضيف المنتدى متحدثين وخبراء عالميين في مجالات مختلفة مثل تنمية وتأهيل الشباب لوظائف المستقبل وفن التواصل مع الشباب وغيرها من المجالات.

ويستعرض عدد من المسؤولين والموظفين في القطاع الحكومي من خلال جلسات حوارية قصص نجاحهم وكيف حققوا التميز والإبداع وطبيعة إنجازاتهم التي أهلتهم للفوز بفئات برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

ويتم خلال المنتدى كذلك استعراض تجارب وقصص نجاح أبرز رواد الأعمال من الشباب المواطنين في مجالات العمل المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض