• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

عبر شراكة بين «دبي للتصميم» و«معهد فاد للأزياء»

مواهب إماراتية في منصة «فاشن سكاوت لندن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يناير 2017

الشارقة (الاتحاد)

في خطوة جديدة تأتي ضمن إطار دعم ورعاية المواهب والإبداعات الشابة، أعلن «مجلس دبي للتصميم والأزياء» عن تعاونه في شراكة استراتيجية مع «معهد فاد» لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة بدبي، بهدف دفع وتشجيع المصممين الجدد على المشاركة في منصة «فاشن سكاوت لندن»، والتي تعد أضخم معرض مستقل للمصممين والناشئين والمخضرمين يقام موسمياً بالتزامن مع فعاليات أسبوع لندن للأزياء.

تكمن أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية في كونها تستجمع كافة جهود المجلس لتعزيز وتطوير جهود صناعة أزياء مستدامة في الإمارة، بما يتناغم مع رؤية معهد فاد لتقديم تدريب احترافي بمستويات عالمية للمصممين الناشئين في مجال الأزياء من مواطني دولة الإمارات والمقيمين بها على وجه خاص.

فيما تعتبر «فاشن سكاوت لندن» منصة عالمية للموضة، ساهمت ولسنوات في استكشاف مواهب التصميم على مستوى العالم، وكان لها الفضل في إطلاق أجيال من المبدعين نحو العالمية، محققين منجزات ناجحة في قطاع الموضة والأزياء.

«أزاليا» و«ديبورا هينينج»

وتشير د. أمينة الرستماني رئيس مجلس إدارة مجلس دبي للتصميم والأزياء، موضحة أن دعم ومساندة المواهب المتميزة في قطاع التصميم هي أحد المهام الأساسية للمجلس، وإننا سعداء بشراكتنا مع معهد فاد لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة التي من شأنها تعزيز جهود الارتقاء بدبي كوجهة عالمية رائدة في قطاع التصميم، كما ستوفر هذه الشراكة فرصا لتنمية المصممين الشباب في دبي من خلال دعم مشاركتهم في فعاليات دولية مرموقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا