• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

بطولة أبوظبي للجولف تنطلق الخميس

«سانت ريجيس» و «مربعة الصوة» و «نايك» و «راديو دبي» رعاة جدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الجهة المنظمة لبطولة أبوظبي “اتش اس بي سي” للجولف عن استقطاب مجموعة جديدة من الرعاة الرئيسيين للبطولة، في الوقت الذي تستعد فيه البطولة التي تنطلق الخميس المقبل وتستمر حتى الأحد لاستقبال أولى بطولات المرحلة الصحراوية في الجولة الأوروبية في نسختها الثامنة.

وقال فيصل الشيخ، مدير الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: استقطاب البطولة لأهم العلامات التجارية العالمية المرموقة والشركات العالمية الرائدة دليل على نجاحها، وعندما يصطف العالم لدعمك فهذا يعني إنك على المسار الصحيح، نحن يسرنا وجود الرعاة الجدد، ونتطلع الى تطوير البطولة بشكل أكبر في السنوات القادمة.

ويأتي منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ذو الخمس نجوم على رأس قائمة الرعاة الجدد، وهو شريك الفنادق الرئيسي للبطولة، ومن خلال عقد الرعاية البلاتيني، وسيقوم المنتجع الذي استوحي تصميمه من البحر المتوسط بتقديم جائزة إقامة من خمسة ليالٍ في الجناح الملكي، لأي لاعب يسجل من الضربة الأولى في الحفرة الثانية عشرة خلال البطولة.

كما سيقدم المنتجع الذي يمتد على مسافة تسعة كيلومترات من الشواطئ المحمية الطبيعية إقامة ليلة واحدة مع معالجة مجانية في النادي الصحي في المنتجع لأفضل لباس ترتديه سيدة خلال نشاطات يوم النساء يوم الجمعة المقبل، كما سيتمكن الزوار في الفندق من الدخول ومشاهدة البطولة مجاناً بمجرد إبرازهم مفتاح الغرفة أو قسيمة الفندق الأصلية.

كما أعلنت مربعة الصوة قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي عن تقديم دعمها إلى البطولة بصفتها الراعي الذهبي وشريك العقارات الرسمي، وأثبتت مربعة الصوة، التي تم تصميمها على غرار أبرز المراكز التجارية في العالم نفسها على أساس منطقة الأعمال المركزية المتخصصة بوجود أكثر من 40 ألف مستأجر. وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية: تفخر مبادلة للعقارات والبنية التحتية في دعم البطولة والتي تعمل على تعزيز مكانة العاصمة كوجهة عالمية، ومع ثبات نمو عدد المستأجرين في مربعة الصوة، إضافة الى افتتاح جاليريا مربعة الصوة وفندق روزوود أبوظبي في وقت لاحق من هذا العام، فإنه من الضروري لنا تشكيل شراكات أساسية تعزز من مركز الأعمال ومنطقة الأعمال المركزية، لطالما تُعد لعبة الجولف أداة أعمال تجارية هامة، ونحن واثقون من أن هذه الشراكة ستقدم فرصاً استثنائية إلى منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي، إضافة إلى تقديم خدمات مجانية إلى الشركاء والمستأجرين والمجتمع المحلي، ونحن سعداء بأن ينضم الينا المستأجرون في مربعة الصوة في البطولة. وستكون شركة الملابس الرياضية العالمية، “نايكي” وتحديداً فرع “نايكي للجولف” الراعي والمزود الرسمي للملابس الرياضية الخاصة بالبطولة. وإضافة إلى المتجر الذي تبلغ مساحته 150 مترا مربعا في قلب قرية البطولة، ستقدم العلامة التجارية الأميركية الملابس الأنيقة لكافة الأحوال الجوية لأكثر من 400 متطوع والطاقم التنظيمي خلال البطولة.

كما وقع راديو دبي آي، وهي الإذاعة الحوارية الوحيدة في الإمارات، اتفاقية ليكون الشريك الإذاعي الرسمي للبطولة، وسيقوم مراسلو الراديو بالإضافة إلى نقل مجريات البطولة مباشرة، بإجراء مقابلات مع اللاعبين واستطلاع آراء المنظمين وتحليلات مباشرة من الخبراء على النتائج كل دقيقة من كل حفرة ومنطقة خضراء على الملعب الوطني. وسينضم الرعاة الجدد إلى قائمة الرعاة الرسميين من العلامات التجارية المحلية والدولية الداعمة للبطولة، والتي أثبتت مكانتها على أنها البطولة الرائدة في المنطقة وذلك عندما وقعت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في العام 2011 عقد رعاية لمدة خمس سنوات مع بنك “اتش اس بي سي”.

وتضم قائمة الرعاة الرسميين الاتحاد للطيران، وشركة كاديلاك، وزيروكس، وسي أن أن الشريك التلفزيوني، ورولكس، وصحيفة جلف نيوز، ومجلة جولف ديجسيت، وبيوديرما، ومجلة انترتينر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا