• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد سعودي يطلع على أفضل الممارسات في تنفيذ الطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

دبي (وام)

اطلع وفد من الفريق البحثي المسؤول عن مشروع دراسة التصميم الإنشائي لطبقات رصف الطرق بالسعودية، خلال زيارته وزارة تطوير البنية التحتية، على أفضل الممارسات التي تتبعها الوزارة في مجال تصميم وتنفيذ الطرق الاتحادية.

وأكد المهندس حسن المنصوري الوكيل المساعد لقطاع الأشغال في الوزارة - خلال لقائه الوفد بمقر الوزارة بدبي، بحضور عدد من مهندسي إدارة الطرق - الحرص على دعم جميع أوجه التعاون مع الأشقاء الخليجيين، بما يعود بالمنفعة العامة على الجميع.

وأوضح أن حكومة دولة الإمارات تولي مشاريع الطرق الاتحادية أهمية كبيرة وتسعى من خلال عملها إلى تحقيق منظومة التنمية الشاملة في ذات المجال، الأمر الذي ساهم في تحقيق الوزارة العديد من الإنجازات العالمية في مجال الطرق والتي كان آخرها حصول الدولة على المركز الأول عالميا في جودة الطرق للعام الرابع على التوالي والصادر عن منتدى دافوس الاقتصادي.

وقال المنصوري، إن الوزارة تعمل على تنفيذ مشاريع الطرق وفق أرقى المواصفات والمعايير العالمية، الأمر الذي ساهم في تحقيق السعادة المنشودة لمواطني الدولة والمقيمين على أرض الوطن، وكذلك دعم منظومة التنمية الشاملة وتحقيق النمو الاقتصادي للدولة، فضلاً عن ربط مختلف المناطق بعضها بعضاً ليساهم ذلك كله في دعم رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية.

وقدم أعضاء الوفد السعودي التهنئة لدولة الإمارات، لحصولها على المركز الأول عالميا في مجال جودة الطرق لعام 2016 - 2017، لافتين إلى أن الهدف من الزيارة يكمن في الاستفادة من تجربة الإمارات الكبيرة في مجال البينة التحتية والطرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض