• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للشطرنج» يكرم الزعابي والسركال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أقام نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة بمقره في البطين، حفل تكريم لسلطان علي الزعابي الفائز بجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، للشباب العربي الدولية لفئة الإبداع الرياضي والواعدة روضة عيسى السركال الحاصلة على المركز الرابع في بطولة مدارس العالم التي اختتمت مؤخرا في تايلاند وذلك بحضور العديد من مسؤولي النادي والأعضاء وأولياء الأمور.

وأشاد حسين عبدالله الخوري رئيس مجلس الإدارة بجهود المبدعين في ظل الاهتمام الذي يجده النشء من القيادة الرشيدة، وبالإنجاز العالمي الذي حققته ابنة الإمارات روضة السركال لتضيف إنجازاً جديداً لرياضة الدولة في المحافل العالمية، والذي يأتي تقديرا وعرفانا بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة بصفة عامة وللشطرنج بصفة خاصة. وجدد الخوري الإشادة بجهود الجهاز الفني في النادي واتحاد الشطرنج في إعداد بطلة في هذه السن المبكرة، مشيرا إلى أن هذا يبشر بمستقبل واعد لهذه البطلة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل دعم ومساندة مجلس أبوظبي الرياضي والذي يمثل داعما لجهود اتحاد الشطرنج.

     
 

لكل مجتهد نصيب

ادارة واعية وطموحة ونحو مزيد من النجاحات . فقد عرفتهم شبابا وفتيانا مجدين وخلوقين منذ فترة طويلة وتوقعت لهم مستقبلا مشرقا وقد بدؤوا يقطفوا ثمار جهودهم .

بوعمر | 2015-05-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا