• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المزروعي يشيد بتنظيم البطولة

أدكو يحسم تأهله إلى الدور الثاني في «أدنوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت شركة ادكو على شركة الحصن غاز 12 / 4 لتواصل انتصاراتها في مباريات المجموعة الثالثة ببطولة أدنوك الرياضية التي تضم منافسات في كرة السلة واليد والطائرة، وخماسيات كرة القدم، وحققت أدنوك الفوز في الألعاب الأربع أمس الأول على صالات المعهد البترولي الذي يستضيف البطولة، بينما حققت فرق أدناتكو انجسكو مفاجأة بتغلبه على شركة زادكو 12/ 4 لتتقدم إلى وصافة المجموعة خلف أدكو المتصدر والذي تأهل رسميا إلى الدور الثاني من البطولة.

وكسبت أدكو مواجهة الكرة الطائرة بشوطين نظيفين وفازت ادكو في كرة اليد 197، وحققت نصرا كاسحا في السلة 68 /22، فيما سجل فريق ادكو للكرة أكبر فوز في البطولة حتى الآن بفوزها على الحصن غاز 9 / صفر.

وفي اللقاء الثاني قاد المدرب هيثم عبدالرحمن فرق شركتي أدناتكو انجسكو للفوز المثير ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، ليدخل بقوة المنافسة على بطاقة المجموعة الثانية للدور التالي، وفازت أدناتكو انجسكو في الكرة الطائر بشوطين نظيفين وفي كرة اليد 12/ 06 وفي السلة 50 / 28 كما، وفي خماسيات كرة القدم 5 1، لتحقق بذلك الفوز في الألعاب الأربع. وتستأنف مباريات البطولة الأحد المقبل بمواجهتين ضمن مباريات المجموعة الثالثة حيث تجمع الأولى بين شركة ادكو التي تتصدر المجموعة مع زادكو وفي الثانية تلعب شركة جاسكو مع فريق شركة أدناتكو انجسكو.

وهنأ فارس مكتوم المزروعي نائب الرئيس للخدمات العامة بشركة ادكو أسرة شركة الحفر الوطنية على حسن تنظيم حفل الافتتاح الذي أقيم بصالة نادي الجزيرة برعاية معالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة أدنوك وسط مشاركة مميزة من المسؤولين وفريق روما الإيطالي، مؤكدا بان البطولة ال 21 الحالية توفرت لها كافة متطلبات النجاح بفضل تعاون الشركات المشاركة واللجنة المنظمة ورغبة الشركات في إنجاحها دعما لجهود لجنة النشاط بنادي الكورنيش برئاسة سعيد القمزي.

وقال: «لا شك أن شركة ادكو ستنافس على لقب البطولة الذي سبق لها الفوز به في موسمي 2012 و2013 قبل أن تفوز به شركة الحفر الوطنية في البطولة الأخيرة لعام 2014 والتي تعتبر حاليا من أقوى المنافسين لشركة ادكو لكن في ظل المستويات الفنية التي تقدمها الفرق المشاركة فإن المفاجآت تبقى واردة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا