• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

التقى رئيس حكومة ولاية تيلانجانا الهندية

عبدالله بن زايد: قنصلية إماراتية في حيدر آباد قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يونيو 2018

حيدر آباد (وام)

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والوفد المرافق، معالي ك. تشاندراشيخار راو، رئيس حكومة ولاية تيلانجانا.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وولاية تيلانجانا والسبل الكفيلة بتعزيزها.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات على استمرار توطيد العلاقات الثنائية، وتطوير التعاون في المجالات كافة، بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

وأشار سموه، خلال اللقاء، إلى أن دولة الإمارات ستفتح قريباً قنصلية عامة لها في مدينة حيدر آباد، مؤكداً سموه أن ذلك يأتي انطلاقاً من حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين الصديقين.

من جانبه، رحب معالي ك. تشاندراشيخار راو، رئيس حكومة ولاية تيلانجانا، بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مؤكداً اهتمام الحكومة الهندية بتعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات. وأشار معالي ك. تشاندراشيخار راو إلى أن مثل هذه الزيارات المهمة، من شأنها أن تسهم في تنمية علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في العديد من المجالات، معرباً عن تقديره لما تنفذه دولة الإمارات من مشاريع تنموية مختلفة في جمهورية الهند. وأشاد معاليه بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، وما حققته من تقدم وتطور في شتى المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا