• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إطلاق معرض الوظائف الخضراء خلال أسبوع الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا، معرض الوظائف الخضراء السنوي بالتعاون مع شركة «ريد للمعارض» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك ضمن فعاليات «أسبوع أبوظبي للاستدامة»، ويهدف المعرض إلى مساعدة المهتمين من الشباب على إيجاد وظائف خضراء في قطاع الاستدامة الذي يشهد نمواً لافتاً على المستويين المحلي والعالمي.

وقالت الدكتورة بهجت اليوسف، عميد شؤون الطلبة في معهد مصدر: دفع الإعلان عن الاستراتيجية الوطنية للابتكار باتجاه الاهتمام بالحصول على فرص عمل داخل قطاع الاستدامة في الإمارات على نحو أكبر، وتوقعت اليوسف أن يشهد معرض الوظائف الخضراء هذا العام المزيد من الأنشطة واستقطاب اهتمام أكبر، حيث تشارك تسع شركات في مسعى منها للتواصل بشكل فاعل مع الطلبة والخريجين والزوار.

وستتضمن فعاليات معرض الوظائف الخضراء تقديم أكثر من 14 عرضاً توضيحياً، تشمل استعراض أربعة من خريجي معهد مصدر لمسيرتهم العلمية والبحثية في معهد مصدر ومسارهم المهني في سوق الطاقة المتجددة. وتابعت اليوسف: يمثل معرض الوظائف الخضراء أهم منصة متخصصة على مستوى المنطقة، تتيح للمهنيين وأصحاب الكفاءات العاملين في قطاع الاستدامة التواصل مع الشركات بحثاً عن فرص جديدة في القطاع.

ومن المتوقع أن تشمل قائمة الشركات المشاركة في المعرض كل من شركة (KEO) للاستشاريين الدوليين، ومركز دبي المتميز لضبط الكربون، وشركة أفيردا الدولية، وشركة جنرال إلكتريك، وشركة أمير ليكويد للحلول العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا