• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ناشئة المراكز «أوائل» سباق الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

تصدر الشباب المنتسبون إلى مراكز الناشئة الثمانية المنتشرة في أرجاء إمارة الشارقة، سباق الأندية للثقافة والفنون، الذي نظمه نادي الشارقة الرياضي الثقافي في دورته الثالثة، بمشاركة كافة الأندية والمؤسسات الرياضية في إمارة الشارقة.

وتمثلت مشاركة الناشئة في العديد من مجالات السباق، ومنها مجال الشعر، حيث قدم الناشئ سلطان حسن المري قصيدة، بعنوان «من نهني»، وفي مجال الأفلام قدم فريق مركز ناشئة دبا الحصن المكون من الناشئ أحمد الظنحاني، ومحمد عبيد راشد، ومحمد الظنحاني، وشيخة البدر فيلماً بعنوان «الطريق إلى....، فيما قدم فريق السينما بمركز ناشئة واسط فيلمين، جاء الأول بعنوان «صح»... «خطأ»، أما الثاني، فحمل عنوان «لنكن جزءاً من الحدث»، فيما شارك فريق السينما بمركز ناشئة خورفكان بفيلم حمل عنوان «ملف».

وفي مجال المسرح، قدم فريق مركز ناشئة واسط مسرحية، بعنوان «قرابانوس» من تأليف الناشئ يوسف محمد القصاب، وإخراج الناشئ عمر زبير، وتمثيل كل من الناشئ عبد الله محمد صالح وعلي نبيل العامري، وخالد عبد الله محمد، وعلي محمد.

أما في مجال التصوير الفوتوغرافي، فشارك فيه كل من الناشئ محمد أحمد راشد، وأحمد سيف وسالم درويش، وعبد الله المزروعي من مركز ناشئة كلباء، حيث قدموا ما يتقارب من 10 أعمال تتناول مناظر الطبيعة، إضافة إلى صور أخرى تجسد البيئة البرية والبحرية والتراثية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أسفرت النتيجة النهائية للسباق عن فوز فريق المسرح في مركز ناشئة واسط بالمركز الأول في مجال المسرح عن مسرحية « قرابانوس»، فضلاً عن فوز الناشئ سلطان حسن المري بالمركز الأول في مجال الشعر عن قصيدة بعنوان «من نهني». وفي مجال التصوير الفوتوغرافي، فاز الناشئ محمد أحمد راشد بالمركز الأول عن صورة لمنظر طبيعي رائع يدل على عظمة الخالق جل وعلا. وفي مجال الأفلام، فاز فريق مركز ناشئة دبا الحصن بالمركز الثالث عن فيلم « الطريق إلى.... ». (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض