• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برعاية حمدان بن محمد بن راشد

منصور بن محمد يشهد الحفل الختامي لبرنامج «تطوير المواهب الإعلامية الطلابية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نظمت منطقة دبي التعليمية الحفل الختامي لبرنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية الذي تتبناه المنطقة على مستوى المدارس الحكومية فيها، كبرنامج تدريبي إعلامي عملي وميداني للعام الثاني على التوالي، بمشاركة 200 طالب وطالبة، عبر 6 دورات تدريبية، وبالشراكة والتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام.

ويأتي برنامج تطوير المواهب الطلابية الإعلامية في إطار مشروع تبنته منطقة دبي التعليمية لصقل مواهب الطلاب والطالبات المواطنين في مدارس دبي الحكومية، بما يساهم في تأهيل جيل إعلامي متمكن من أبناء هذا الوطن.

  وشهد الحفل - الذي أقيم أمس بفندق «انتركونتيننتال فستيفال ستي - كل من معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم، ومروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم، وممثل نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية، ومروان جمعة بن بيات مدير عام المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد مبارك المطيوعي المدير التنفيذي للدعم المؤسسي في مكتب سمو ولي عهد دبي، وفاطمة المري من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي .

  وأعلن خلال الحفل عن اختيار شخصية مجتمعية سنوياً ممن يدعمون البرنامج ليتم تكريمها في حفل الختام، حيث تم هذا العام تكريم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي «شخصية البرنامج»، نظراً لما قدمه معاليه من دعم وإثراء وتأثير في الطلبة الإعلاميين الصغار، بعد أن فتح لهم قلبه في حوار أبوي تربوي، جمعهم وإياه في وقت سابق.

  وبمناسبة الحفل تقدم الدكتور أحمد عيد المنصوري في كلمة ألقاها بالشكر الجزيل إلى فريق عمل برنامج تطوير المواهب الطلابية الإعلامية في منطقة دبي التعليمية، لاسيما وحدة الاتصال الحكومي، المشرفة على تنفيذ الفكرة، وإلى مؤسسة دبي للإعلام التي وفرت للمشروع الوقت والجهد والخبرة العملية بمدربيها المتخصصين الذين أضافوا إلى المشهد الإعلامي الطلابي المزيد من ملامح الثقة والنجاح.

  وعبرت عائشة بن بيات الفلاسي، رئيس وحدة الاتصال الحكومي في منطقة دبي التعليمية، المشرفة على برنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية، عن إعجابها بالمستوى الذي وصل إليه الطلاب والطالبات الإعلاميين.

  كانت فعاليات الحفل الختامي لبرنامج تطوير المواهب الإعلامية الطلابية قد بدأت بجولة في المعرض المصاحب الذي جمع مخرجات ونتاجاً عملياً لسنة من التدريب الميداني للطلبة الإعلاميين الصغار، أثمر عن مجلة طلابية إلكترونية، ومطبوعة، وعشرات المشاريع الإعلامية الأخرى، ثم عُرض فيلم قصير عن البرنامج، قبل أن تأتي الجلسة الحوارية للإعلاميين الطلبة، ثم فقرة الختام والتكريم . (دبي- وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض