• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خادم الحرمين الشريفين يلتقي الرئيس السوداني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

(وام)

بحث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصره بالرياض اليوم الاربعاء مع الرئيس السوداني عمر حسن البشير الأوضاع في المنطقة خاصة في اليمن. وتأتي زيارة البشير، الذي شاركت بلاده في "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن وتشارك أيضا في عملية "إعادة الأمل"، إلى الرياض بعد اقل من شهرين حيث قام بزيارة المملكة في 25 مارس الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الأربعاء أن العاهل السعودي والبشير "استعراضا خلال الاجتماع أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع العربية والإقليمية".

وحضر الاجتماع من الجانب السعودي عدد من المسؤولين يأتي في مقدمتهم ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز. فيما حضره من الجانب السوداني وزير شئون رئاسة الجمهورية صلاح ونسي محمد ووزير الخارجية علي أحمد كرتي. وأفادت التقارير أن البشير، الذي غادر المملكة، التقى بعد لقائه مع الملك سلمان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في مقر إقامته بالرياض، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبخاصة تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا