• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

يحقق السعادة لمستخدمي مواقف من غير السكان

«نقل أبوظبي» تستعد لإطلاق خدمة تصاريح الاشتراكات محددة المدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يونيو 2018

محمد الأمين (أبوظبي)

تستعد دائرة النقل في أبوظبي خلال العام الحالي 2018 لإطلاق مبادرة خدمة تصاريح الاشتراكات المحددة المدة بما يحقق السعادة لمستخدمي مواقف من غير السكان، والتي تشكل أحد الحلول لتنظيم المواقف في إمارة أبوظبي.

وقد وصل عدد المواقف السطحية والطابقية، التي تم تخطيطها وتفعيلها في أبوظبي خلال الربع الأول من العام الحالي، 5938 موقفاً، منها 233 موقفاً خصصت لأصحاب تصاريح السكان، وذلك بعد دراسة الحاجة الفعلية لكل منطقة.

وكانت دائرة النقل أعلنت مؤخراً إصدار بطاقة سنوية موحدة سيتم طرحها بعد الانتهاء من إجراءات اعتماد الخدمة النهائية، تتيح لحامليها استخدام المواقف العامة مع تجنب مواقف السكان، بدلاً من وضع النقود في الجهاز، أو استخدام الهاتف المتحرك، ضمن جهودها الرامية إلى توفير حلول مبتكرة لإدارة مواقف المركبات.

وأكدت أن هذه الخدمة تأتي ضمن خطط «مواقف»، التي سيتم إطلاقها خلال العام الحالي، وستكون متوافرة أيضاً عن طريق الموقع الإلكتروني.

وثمن عدد من المتعاملين خطوة الدائرة، مؤكدين أنها تضفي مرونة على عمل «مواقف»، وتجنب العميل أعباء مالية مضاعفة بسبب المخالفات المفاجئة، مطالبين بأن تقتصر الاشتراطات المطلوبة على وجود ملكية المركبة ورخصة القيادة فقط، وأن تراعي الرسوم مستويات الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا