• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:15     العاهل الاردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية         02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا     

آخر ما قاله الطيار المغربي قبل سقوط طائرته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

الاتحاد نت

تناقلت شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للطيار المغربي ياسين باحثي، تحت عنوان "آخر ما قاله الطيار المغربي قبل سقوط طائرته".

وتم تصوير الفيديو خلال أدائه مراسم العمرة في مكة قبل أن تسقط طائرته الحربية F 16 في سماء اليمن في العاشر من الشهر الجاري، بعد مشاركته في عمليات قوات التحالف العربي ضد الحوثيين.

وتم تصوير الفيديو، خلال أدائه مراسم العمرة في مكة أخيرا، وفي الفيديو ظهر الطيار ياسين، مبتهجاً ودعا لأهله ولكل مسلم بألا يحرمهم الله من زيارة البقاع المقدسة.

يذكر أن الطيار ياسين، سقط طائرته الحربية F16 باليمن في العاشر من الشهر الجاري، وكان يشارك ضمن قوات سلاح الجو المغربي المشاركة في عمليات قوات التحالف العربي ضد الحوثيين.

وأعلنت المملكة العربية السعودية، أنها قررت معاملة الطيار المغربي كما تعامل الطيارين السعوديين.

     
 

الله يرحمه

الله يرحمه

بومحمد | 2015-05-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا