• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

اختتام فعاليات حملة «كن مع أبنائك.. يكونوا بخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

اختتمت شرطة دبي بنجاح فعاليات حملة «كن مع أبنائك.. يكونوا بخير» التي نظمتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في دبي مول وعلى مدار 3 أيام، وشهدت فعاليات توعوية وجلسات حوارية وورش عمل ولقاءات مع مشاهير التواصل الاجتماعي، ومسيرة «الأمل» التي جابت أروقة المركز التجاري، احتفاءً بهذه المناسبة.

وأكد العقيد عبد الله الخياط ،مدير إدارة التوعية والوقاية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أن حملة «كن مع أبنائك.. يكونوا بخير» شهدت تقديم توعية مكثفة بمضار ومخاطر المواد المخدرة لمختلف الجنسيات الزائرة لدبي مول وعلى مدار 3 أيام، مشيراً إلى أن تدشين منصة الحملة في دبي مول ساهم في وجود إقبال كبير من مختلف الجنسيات.

وتقدم العقيد الخياط بالشكر إلى كافة الشركاء الاستراتيجيين لشرطة دبي في تنفيذ الحملة بنجاح وعلى جهودهم البناءة في تنفيذ فعاليات ثرية وهم: مركز «عونك» للتأهيل الاجتماعي، ومركز «إرادة» للعلاج والتأهيل، والمركز الوطني للتأهيل، وجمعية توعية ورعاية الأحداث، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، ومركز حماية الدولي للتدريب، إلى جانب الجهود الاستثنائية والشراكة الفاعلة لإدارة دبي مول وبنك نور.

وأكد العقيد الخياط أن اليوم الأخير للحملة شهد جلسة حوارية ناقشت مرحلة ما بعد علاج المدمن المتعافي، وسبل تأهيله للعودة إلى المجتمع والرعاية اللاحقة التي يتوجب أن يحصل عليها من مختلف المؤسسات، ودور الأسرة المهم في دعم المتعافي وحرصها على متابعته.

كما شهد أيضاً تنفيذ ورشة عمل حول لغة الإشارة بالتعاون مع مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، وورشة عمل حول التطوع في مجال التوعية بمضار المواد المخدرة بالتعاون مع جمعية توعية ورعاية الأحداث إلى جانب تنفيذ مسابقات وجوائز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا