• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«شل» تفتتح منشأة للزيوت الناتجة عن تحويل الغاز إلى سوائل بجبل علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

سلمت شركة «شل» أول كمية من الزيوت الناتجة عن تحويل الغاز إلى سوائل، والتي جرى إنتاجها خلال شهر ديسمبر 2014 في المركز الذي افتتحته مؤخراً في منطقة جبل علي بدبي.

وتعد الزيوت الأساسية مكوناً رئيسياً للزيوت الجاهزة، وتساهم الزيوت الناتجة عن الغاز المسال بالتحديد في تطوير الزيوت الفاخرة للمحركات، إضافة إلى المنتجات المتخصصة بما فيها الزيوت المعالجة وسوائل المحولات. وتعتبر هذه المنشأة الجديدة مركز «شل» الرابع لتخزين الزيوت الناتجة عن الغاز المسال، إلى جانب مراكزها الموجودة في هيوستن وهامبورغ وهونغ كونغ.

وقال دينيس تشيونغ، نائب رئيس «شل» لسلسلة التوريد: إن «زيوت شل» تمتلك سلسلة توريد عالمية قوية يمكن الاعتماد عليها، وتقدم منتجات عالية الجودة تصل لعملائها بصورة منتظمة».

بدوره قال منير بوعزيز، نائـب رئيس «شل» للشؤون التجارية ورئيس الشركة في دبي والإمارات الشمالية: «نشعر بفخر كبير لافتتاح أول مركز للزيوت الناتجة عن تحويل الغاز إلى سوائل في الإمارات العربية المتحدة».

ويعكس قرار إنشاء هذه المنشأة في دولة الإمارات التزام «شل» المتواصل تجاه المنطقة، ويدل بوضوح على الطلب المتنامي على الزيوت الفاخرة.

وسيعمل هذا المركز على تلبية متطلبات العملاء في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما سيساهم في تعزيز رؤية «شل» لتصبح أكثر شركات الطاقة ابتكاراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا