• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

ضمن «نصلكم.. لنشكركم»

مركز شرطة حتا يكرم الشركاء في مقر عملهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

كرم العقيد مبارك الكتبي مدير مركز شرطة حتا ممثلي شركاء المركز من المؤسسات والدوائر الحكومية في مقر عملهم ضمن مبادرة (نصلكم.. لنشكركم)، وذلك لتعاونهم المستمر مع المركز.

وثمن العقيد الكتبي دور الشركاء الفعال وإسهامهم المباشر في تحقيق إنجازات مركز شرطة حتا، معرباً عن تقديره لجهودهم المخلصة التي كان لها الفضل في دفع عجلة التطور والتميز في مجالات العمل الأمني والإسهام في تعزيز الاستقرار من خلال دعمهم المتواصل للجهود التي يقوم بها المركز لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

وأوضح العقيد الكتبي أن مبادرة «نصلكم.. لنشكركم» تأتي انطلاقاً من رؤية وتوجيهات اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، ومبادئ ومرتكزات استراتيجية شرطة دبي ورؤيتها للدور الفعال الذي يلعبه المجتمع بجميع أفراده وقطاعاته ومؤسساته العامة والخاصة.

وأوضح العقيد الكتبي أن الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة تشكل هوية المجتمع وصياغة توجهاته في شتى النواحي بهدف تطوير الأداء لهذه المؤسسات، فالشراكة المجتمعية تقوي جسور التواصل والتكامل في مختلف مجالات التنمية في الدولة، سواء كانت خدمية أو ثقافية أو اقتصادية أو اجتماعية، كما أن الشركاء يشكلون حلقة وصل تلعب دوراً مميزاً في عملية تطوير وتحقيق الأهداف.

وقال العقيد الكتبي، إن تكريمنا للشركاء في مقر عملهم يأتي تقديراً لما لمسناه منهم من تعاون مثمر، الأمر الذي انعكس إيجابياً على تطوير وتحسين عمل المركز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا