• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فهد العنزي يغادر معسكر القاهرة

بونياك يقترب من تدريب «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

عاد نجم فريق العميد فهد العنزي إلى الكويت قادماً من معسكر الفريق في القاهرة بسبب إصابته، حيث قرر الجهاز الطبي عودته لاستكمال علاجه في الكويت حتى يلحق بمباريات الدوري التي تُستأنف الخميس المقبل في وقت يعسكر العميد حالياً بسبب توقف مسابقة الدوري لمدة 12 يوماً لانشغال اللاعبين الأجانب بمبارياتهم الدولية.

ويتدرب الفريق على استاد الدفاع الجوي بمشاركة 22 لاعباً، منهم 4 أجانب، ويقود التدريبات المدرب محمد عبدالله الذي تولى المسؤولية بعد الانفصال عن المدرب الفرنسي لوران بانيد الذي تمت إقالته قبل السفر إلى القاهرة بيوم واحد.

وينتظر أن يلعب اليوم الكويت مباراة ودية أمام فريق وادي دجلة على استاد الدفاع الجوي، وكان مقرراً أن يلعب العميد مباراة ودية مع الأهلي إلا أن حسام البدري مدرب الفريق المصري، اعتذر عن عدم أداء هذه المباراة، ويتوقع أن يدفع المدرب محمد عبدالله اليوم بالثنائي فراس الخطيب وجمعة سعيد للاطمئنان على سلامتهما بعد خضوعهما لبرنامج علاجي استمر أسبوعاً. ويُتوقع أن تحسم إدارة نادى الكويت الموقف مع المدرب الصربي بوريس بونياك مدرب العربي السابق، الذي دخلت في مفاوضات معه منذ أيام، وتشير الدلائل إلى نجاحها، ويتمسك إداريو الكويت به لخبراته السابقة في الدوري ومعرفته بكل اللاعبين، مما يوفر الوقت ويجنب الفريق أي هزة فنية في حال التعاقد مع مدرب جديد تماماً عن الكرة الكويتية.

وفى حال نجاح المفاوضات سيحضر بونياك إلى الكويت خلال هذا الأسبوع لتوقيع عقده وقيادة تدريب العميد في الحال وستكون مباراته الأولى معه يوم 20 الجاري أمام فريق خيطان في الدوري. وفي حال التوقيع مع بونياك، فإن الجهاز الفني الجديد سيضم أيضاً، مدرب اللياقة التونسي خليل الجبابلي الذي كان ضمن الجهاز الفني لمنتخب الكويت مع نبيل معلول، وسيحل الجبابلي بديلاً للفرنسي فلو مدرب اللياقة الذي رحل مع بانيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا