• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  08:36     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         08:37     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         08:40     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         08:42    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         08:43     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         09:03     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         09:06    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"    

«بوكو حرام» تقتل 11 رجلاً وتختطف 7 نساء في نيجيريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

كانو، نيجيريا(أ ف ب)

قُتل ثمانية أشخاص أمس عندما فجر انتحاري نفسه أمام سوق للماشية في شمال شرق نيجيريا، كما ذكر عضو في المجلس المحلي وأحد السكان. وقال أحد أعضاء مجلس ولاية اداماوا وشاهد يقيم في جاركيدا أن «تسعة أشخاص قتلــوا بمن فيهم الانتحاري خـــلال الهجوم ونقل 14 آخرون إلى المستشفى»، موضحاً أن منفذي الهجوم «متمردون من بوكو حرام». وتبعد جاركيدا حوالى 165 كلم شمال يولا عاصمة ولاية اداماوا بالقرب من حدود ولاية بورنو المجاورة المعقل التاريخي لبوكو حرام.

وفي حادث آخر، قُتل ثلاثة أشخاص واختطفت سبع نساء عندما هاجم عشرات المتشددين السبت الماضي قرية في منطقة مداغالي بولاية اداماوا التي تعتبرها وزارة الدفاع آمنة منذ أن استعادها الجيش من بوكو حرام في مارس الماضي.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا