• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«مياس» بطل الـ 20

«الشاهينية» تكسب شوط الافتتاح و«لمسة» وصيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

أم القوين (الاتحاد) - انتزعت “الشاهينية” لعبدالله سعيد مصلح الغفلي ناموس الشوط الأول “حقايق بكار”، وهو الشوط الافتتاحي في المهرجان، في سباقات الفترة الصباحية أمس لفئة الحقايق، تلتها “لمسة” لسلطان سيف مبارك في المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث “جبارة” لعلي حارب ضحي المسافري.

وفي الشوط الثاني “حقايق جعدان” حقق “سراب” لمحمد سالم بن جرش المركز الأول، وجاء “ملفت” لراشد خلفان راشد الغفلي ثانياً، و”صوغان” لعويضة محمد حسن عبدالله في المركز الثالث، وفي الشوط الثالث “حقايق بكار” كان المركز الأول من نصيب “انتباه” لحسن عبدالله غليطة الغفلي، وجاءت “الشاهينية” لسيف علي الشامسي في المركز الثاني وحلت في المركز الثالث “هملولة” لمحمد سالم حارب الكتبي. وفي الشوط الرابع “جعدان” حصد “الوحش” لأحمد مصبح بن جرش الغفلي المركز الأول متقدماً على “شاهين” لعلي سعيد سرود الذي حل في المركز الثاني ثم “الرمادي” لعلي فارس علي الخاطري في المركز الثالث.

وفي الشوط الخامس “بكار” فازت “الغربية” لمحمد زايد خلفان المنصوري باللقب تاركة المركز الثاني لـ “بعثره” لمحمد سعيد منانة وجاءت في المركز الثالث “ضاوي” لسعيد راشد سعيد العويس. وانتزعت “الغربية” لناصر محمد خلفان المنصوري لقب الشوط السادس “بكار”، وجاءت “ملاقط” لأحمد سالم بوظفيرة العامري في المركز الثاني وثم “شواهين” لراشد حمد الزفنة العفاري في المركز الثالث، أما لقب الشوط السابع “جعدان” فكان من نصيب “الغربي” لناصر محمد زايد المنصوري، وجاء “المارد” لعيسى أحمد مطر الخييلي ثانياً ثم “المارد” لمهنا محمد لويع العامري في المركز الثالث.

وفي الشوط الثامن “بكار” كانت “مصيحة” لمحمد محمد أحمد المزروعي على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول وجاءت “الذهب” لعبدالله حمد حريز الحرصوصي ثانياً، اما المركز الثالث فكان من نصيب “الشاهينية” لسهيل بخيت لوتيه العامري، وفي الشوط التاسع “بكار” حلت “الساعيه” لعلي مسفر علي الخييلي في المركز الأول، وجاءت “اختيار” لسعيد خليفة زاهرة الخييلي في المركز الثاني ثم “جواهر” لسعيد راشد مفتاح الشامسي في المركز الثالث.

أما الشوط العاشر “جعدان” فقد كان المركز الأول من نصيب “الأبيض” لحمد محمد سالم الوهيبي، وجاء “هتاش” لنايع خلفان سالم الشاوي في المركز الثاني ثم “محشوم” لسالم حمد قناص العامري في المركز الثالث.

وفي الشوط الحادي عشر “جعدان” جاءت “الطايف” لعبدالله سعيد سلطان الغفلي في المركز الأول، وتلتها “أجيال” لسيف حمد قناص العامري في المركز الثاني ثم “راهيه” لعيسى خلفان سالم الشاوي في المركز الثالث، وفي الشوط الثاني عشر “بكار” أنتزعت “نشبه” لراشد سالم سعيد المسافري المركز الأول تاركة المركز الثاني لـ “الشاهينية” لمنصور محمد حميد الدرعي، وجاءت “خيفه” لحمد شطيط سالم الوهيبي في المركز الثالث. وحصد “شاهين” لعبيد شعفان عبيد العامري المركز الأول في الشوط الثالث عشر “جعدان”، وجاء “الغربي” لناصر زايد خلفان المنصوري في المركز الثاني ثم “الطاغي” لسيف حمد قناص العامري في المركز الثالث، وفي الشوط الرابع عشر “بكار” كانت “وسام” لعبدالله سعيد العسكري مع الموعد لقب وناموس الشوط بعد أن جاءت في المركز الأول تلتها “أمجاد” لمطر حمد مطر عميرة الشامسي في المركز الثاني ثم”الشاهينية” لسعيد عوض الكتبي في المركز الثالث.

وفي الشوط الخامس عشر “بكار” انتزعت “الشاهينية” لحمد سلطان محمد الغيلاني المركز الأول وتلتها “الشاهينية” لسالم مبارك بالحطم العامري في المركز الثاني ثم “الظبي” لمحمد سعيد راشد بن دغيش في المركز الثالث، وفي الشوط السادس عشر “جعدان” كسب “سراب” لسعيد بن سالم الخويذري المركز الأول، وجاء “حشيم” لحمد شطيط سالم الوهيبي في المركز الثاني، ثم “المحيط” لسالم محمد الشرقي العفاري في المركز الثالث.

وفي الشوط السابع عشر “بكار” حلقت “زعفرانه” لخلفان ساري بلوش المزروعي في المركز الأول، وجاءت “الشاهينية” لمبارك سيف ساري الكتبي في المركز الثاني، ثم “شواهين” لمحمد عبدالله سعيد بالحب في المركز الثالث، وفي الشوط الثامن عشر “جعدان” جاء “شاهين” لحياب مطر سعيد الكتبي في المركز الأول، وحل “بشار” لحميد عبيد عفصان المنصوري في المركز الثاني ثم “مشعل” لمحمد جعفر بن مرخان الكتبي في المركز الثالث.

أما لقب الشوط التاسع عشر “بكار” فكان من نصيب “انوار” لمبارك راشد محمد الشامسي التي انتزعت المركز الأول، فيما جاءت “هملولة” لراشد سالم سعيد المسافري في المركز الثاني ثم “شعلة” لمحمد جعفر بن مرخان في المركز الثالث، وكان لقب آخر أشواط الفترة الصباحية الـ 20 “جعدان” من نصيب “مياس” لسالم محمد سعيد الحارثي، تاركاً المركز الثاني لـ “صوغان” لحمود حميد الراشدي، وجاء “مقصص” لأحمد راشد بن جتب في المركز الثالث وحصل كل الفائزون بالأشواط على سيارة فيما حصل بقية المتسابقين على جوائز نقدية قيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا