• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

روبيتو: نسعى لتحقيق الانتصار الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

وصف الأوروجوياني بابلو روبيتو المدير الفني لبني ياس مباراة فريقه أمام النصر مساء اليوم بالصعبة والقوية على كلا الفريقين ، مشيراً إلى أنها لن تقل شأناً عن المباراة الماضية التي خاضها السماوي أمام الأهلي وآلت نتيجتها إلى التعادل السلبي.

وأكد روبيتو أن «السماوي» يسعى إلى تحقيق انتصاره الأول في المسابقة اليوم قياساً بالأداء القوي الذي قدمه أمام الأهلي في المباراة الماضية، لافتاً إلى أن النصر الذي حضر له عدة مباريات في الفترة الماضية يعتبر من الفرق القوية على الصعيد المحلي، مشدداً على أنه سيعمل جاهداً على استغلال نقاط الضعف لدى «العميد» بهدف بلوغ الهدف المنشود وهو تحقيق الفوز الأول.

وكشف روبيتو أن بني ياس لا يزال يعاني من عدة غيابات اضطرارية تتمثل في غياب اللاعبين حبوش صالح والحارس أحمد محمود «ديدا» المرتبطين مع المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم والحال ينسحب على الأسترالي مارك ميليجان، الذي يشارك منتخب بلاده في ذات الاستحقاق، فيما يغيب المدافع أحمد مبارك بسبب الإصابة، وهو الذي يخضع حالياً إلى العلاج مكثف، لافتاً إلى أن كل الأسماء التي خاضت مباراة الأهلي على أتم الجاهزية للمشاركة مجدداً أمام النصر اليوم. وأعرب روبيتو عن قناعته بالأداء والنتيجة التي انجلت عنها مباراة الأهلي في الجولة الماضية خاصة أنها جاءت أمام بطل الدوري، وهو الأمر الذي من شأنه رفع الروح المعنوية للاعبين الذين قدموا مباراة مثيرة على حد وصفه.

ورد روبيتو على تساؤل حول الأسباب التي تجعل السماوي يقدم العروض الأقوى في الاستحقاقات المحلية أمام الفرق الكبيرة على عكس الفرق الأخرى، بالإشارة إلى أن اللاعب عادة ما يكون أكثر حماسة وجاهزية أمام الفرق القوية، لافتاً إلى أن هذا الأمر لا ينسحب بشكل مطلق على فريقه الذي عانى من عدة ظروف قاهرة أمام فرق كاتحاد كلباء ودبا الفجيرة ساهمت في تقويض حضوره الفني، حيث اختصر هذه الظروف بالإصابات وحالتي الطرد التي تعرض لهما باستوس أمام دبا الفجيرة ومارك ميليجان أمام اتحاد كلباء.

ونفى روبيتو أن يكون هدف الفريق هو الحصول على نقطة التعادل أمام النصر، مؤكداً أن أي مباراة يخوضها السماوي تكون الجهود فيها منصبة على تحقيق الفوز مهما كان المستوى الذي يضطلع به الفريق المنافس، مضيفاً أن حاجة فريقه باتت ماسة لتحقيق الفوز مطالباً اللاعبين بتقديم كل ما يملكونه من جهد في سبيل تحقيق هذه الغاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا