• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

3 مواجهات في افتتاح الجولة الخامسة لكأس الخليج العربي

الوصل يستضيف الظفرة ساعياً إلى حسم أولى بطاقات التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

تصل مسابقة كأس الخليج العربي اليوم إلى جولتها الخامسة، لتكشف بشكل كبير ملامح الفرق التي ستعبر إلى المربع الذهبي، قبل جولتين فقط من إسدال الستار على منافسات الدور الأول.

وقبل أن تركن البطولة إلى الراحة لشهر كامل، تسعى العديد من الفرق المعنية بسباق التأهل إلى الدور نصف النهائي للاطمئنان على وضعها في الصدارة، سواء في المجموعة الأولى أو الثانية، وذلك بحصد نتيجة إيجابية ورفع الفارق عن بقية الملاحقين.

ويشهد اليوم الأول من الجولة الخامسة مواجهات قوية وحماسية، لأن أطرافها معنية بشكل كبير بسباق التأهل، وخاصة المباراة الأولى التي تنطلق في الخامسة و10 دقائق على ملعب زعبيل، وتجمع بين متصدر المجموعة الأولى الوصل بـ 10 نقاط، وضيفه الظفرة صاحب المركز الثاني بـ 6 نقاط.

ويطمح «الفهود» إلى إطاحة أحد المنافسين المباشرين، وتعميق الفارق بالوصول إلى النقطة 13 ليضع الأصفر قدماً في الدور نصف النهائي مبكراً، ويطمئن على مصيره في هذه المسابقة، والتي بدأها بقوة وحقق خلالها 3 انتصارات وتعادل في واحد من أربع مباريات.

أما فارس الغربية، الذي خاض 3 مباريات فقط فيملك 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة، ويرغب بدوره في الاستفادة من هذه المواجهة المهمة لعرقلة المتصدر والاقتراب أكثر منه إلى النقطة التاسعة، وبالتالي إنعاش أماله اكثر في حصد إحدى بطاقات المرور إلى الدور نصف النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا