• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لاعبو دوري الخليج العربي يدعمون المنتخب

يوسف جابر: مواجهة السعودية لا تقبل القسمة على اثنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة، فيصل النقبي، سيد عثمان (أبوظبي، الفجيرة، كلباء)

يبحث منتخبنا الوطني الأول عن فوزه الثاني أمام السعودية في تاريخ مواجهات المنتخبين في التصفيات المونديالية، خلال اللقاء المرتقب الثلاثاء المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في الدور الحاسم لتصفيات مونديال روسيا 2018، ويحتل «الأبيض» المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 7 نقاط للسعودية الوصيف بفارق الأهداف خلف أستراليا المتصدر.

والتقى منتخبنا نظيره السعودي في 7 مواجهات سابقة في تاريخ تصفيات المونديال من بينها مباراتان في الدور الثاني للتصفيات الحالية، وحقق «الأبيض» الفوز في مباراة واحدة في تصفيات مونديال 1986 بنتيجة 1-0، مقابل التعادل في ثلاث مباريات، والخسارة في ثلاث مباريات أخرى، وسجل منتخبنا 6 أهداف في الشباك السعودية مقابل 8 أهداف ولجت شباكه.

دعم محلي

واتفق قادة عدد من أندية دوري الخليج العربي، على قوة الاختبار المرتقب لنجوم الأبيض في المواجهة المنتظرة أمام مضيفه «الأخضر» السعودي، عطفاً على قوة المنافس الطامح لمشاركة مونديالية خامسة في تاريخه والأولى منذ 2006، وأعرب يوسف جابر قائد فريق بني ياس عن أمنياته في أن ينجح المنتخب الوطني في تخطي المرحلة المهمة من مشواره بالدور الحاسم لتصفيات كأس العالم، مؤكداً أن مباراة السعودية لا تقبل القسمة على اثنين، فالفوز بها مهم وملحّ لتعزيز فرص التأهل التي ما زالت في متناول يد «الأبيض» على حد وصفه.

وشدد جابر على أهمية تقديم «الأبيض» كل جهد ممكن أمام السعودية، وأن يضاعف لاعبوه ما بذلوه في المباريات الثلاث الماضية أمام اليابان وأستراليا وتايلاند، مشيراً إلى أن ثقة كل أركان اللعبة والجماهير باللاعبين كبيرة بعدما عودوا الجميع على تخطي الظروف الصعبة في مشاركاتهم بالاستحقاقات الإقليمية والقارية خلال الأعوام الماضية، وقال: الفرصة مواتية أمام منتخبنا للتقدم إلى المركز الثاني أو الأول في ترتيب المجموعة الثانية بنهاية الجولة الرابعة شريطة العودة من جدة بالنقاط الثلاث والتي ستعتبر حينها أثمن النقاط التي ينجح «الأبيض» في خطفها في الدور الحاسم بعد نقاط الفوز على اليابان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا