• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«طوارئ» في صفوف المنتخب السعودي

كيال: مواجهة الشقيقين «مفترق طرق» في التصفيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

جدة (الاتحاد)

أعلنت حالة الطوارئ لدى الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة الهولندي فان مارفيك، وذلك لزيادة التركيز والجدية على تدريبات الأخضر الذي حقق نتيجة إيجابية بالتعادل أمام ضيفه الأسترالي في الجولة الماضية، وبات يتقاسم الصدارة معه بـ7 نقاط لكل منهما، وذلك سعياً إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخبنا الوطني.

وكان المنتخب السعودي قد أدى تدريبات استشفاء مساء أول من أمس، في صالة التدريبات الرياضية في اليوم الثاني للمباراة في مقر إقامة البعثة، قبل أن يعود إلى التدريبات الجماعية من جديد على الملعب الفرعي لمدينة الملك عبد الله.

ويحتاج الأخضر للفوز في مباراته بعد غد، وهو الهدف الذي لن يكون سهلاً في ظل قوة المنتخب الإماراتي وشراسته الهجومية، ما جعل طارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي الأول، يعترف بصعوبة المواجهة بين «الشقيقين» الأخضر والأبيض، واصفاً المباراة بأنها بمثابة مفترق طرق في الوصول إلى مونديال روسيا 2018.

وقال كيال، في تصريحات تليفزيونية: «مباراة الإمارات مهمة لنا في طريق الوصول للمونديال، هي بمثابة مفترق الطرق».

من ناحية أخرى، كشف كيال أن الإصابة التي خرج على إثرها المدافع عمر هوساوي من مباراة الأخضر أمام أستراليا، عبارة عن شد في العضلات، ولا داعي للقلق، وأجبرت الإصابة هوساوي، على الخروج من المباراة، وحل زميله معتز هوساوي، بديلاً له. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا