• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدوا عدم رهبتهم من جماهير «الأخضر»

لاعبو «الأبيض» ينتظرون الدعم في مدرجات «الجوهرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

معتز الشامي (جدة)

تمنى عدد من لاعبي منتخبنا الوطني أن تزحف جماهير الإمارات خلف المنتخب إلى مدرجات استاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة، خلال مواجهة منتخبنا الوطني أمام شقيقه الأخضر السعودي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مشوار التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وشدد اللاعبون على أن دور الجمهور دائماً ما يكون مؤثراً وله نتائج إيجابية، لا سيما إذا ما شعروا باستمرار الدعم والمساندة والمؤازرة لهم في كل المباريات.

وطلب محمد فوزي مدافع منتخبنا الوطني من جماهير الإمارات، ضرورة الزحف خلف المنتخب سواء خارجياً أو داخلياً، لافتاً إلى أن الحضور الجماهيري في مباراة تايلاند، رغم أنه كان أقل من الحضور في مباراة أستراليا، كان أكثر من إيجابي وشكَّل دافعاً كبيراً بالنسبة إلى اللاعبين لتحقيق الفوز.

فيما أكد حبيب الفردان لاعب وسط المنتخب الوطني، أن مشوار التصفيات ليس سهلاً ويتطلب الإعداد الجيد من النواحي كلها، ولكن أبرز النقاط المؤثرة سلبياً أو إيجابياً في مسيرة أي منتخب، هو الحضور الجماهيري في المدرجات، وقال: «حتى لو كان الحضور قليلاً خارج الأرض، فاللاعبون يشعرون بصوت جماهيرهم وسط عشرات الآلاف من جمهور الفريق المنافس، كما تكفي رؤية علم الدولة في المدرجات، ولو كان هناك مشجع إماراتي واحد خارج الأرض».

ويتسع ملعب استاد الجوهرة في مدينة الملك عبدالله لـ65000 متفرج، بخلاف 90 مقعداً للإعلاميين، وكان قد شهد مباراة منتخبنا الوطني في تصفيات المرحلة الثانية من نفس مشوار التصفيات العام الماضي، وخسر منتخبنا وقتها بهدفين لهدف في الثواني الأخيرة بعدما كانت النتيجة في طريقها للخروج بالتعادل الإيجابي بين الطرفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا