• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

القيادة استعرضت أفضل الممارسات العالمية

مبادرات ذكية لتطوير الدفاع المدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بحثت القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية سبل تطوير العمل، والارتقاء به إلى أعلى المستويات، خلال الاجتماع الذي عقد في مقرها بأبوظبي، برئاسة اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، وبحضور المديرين العامين، ومديري إدارات الدفاع المدني بالدولة.

وأعلن اللواء المرزوقي أنه سيتم إعداد خطة عمل تطويرية شاملة للسنوات المقبلة، تستهدف القوة العاملة بالجهاز، من خلال عمليات التدريب والتأهيل، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، إضافة إلى المشاريع والمبادرات الإلكترونية والذكية لخدمات الوقاية والسلامة، لافتاً إلى حرص الجهاز للوصول إلى أفضل ممارسة عالمية في الإطفاء والوقاية، وهو الهدف الاستراتيجي الرئيس المراد تحقيقه، من خلال التميز في تقديم الخدمات وتطوير الجهاز.

وأكد اللواء المرزوقي أن القيادة العامة للدفاع المدني تعمل على تجسيد توجيهات القيادة الشرطية لمواكبة التطور المستمر في جميع قطاعات الدولة، موضحاً أن جهاز الدفاع المدني يحظى باهتمام ودعم مستمرين من قيادتنا الشرطية لتنوع مجالات اختصاصاته والخدمات التي يقدمها الجمهور.

ودعا مديري إدارات الدفاع المدني بالدولة إلى الاهتمام بالمتعاملين والسرعة في إنهاء إجراءات المعاملات، والنزول إلى أرضية الميدان لأخذ استطلاعات وآراء الجمهور، باعتبارهم أحد العوامل الرئيسة في عملية تطوير جهاز الدفاع المدني في المرحلة المقبلة.

وأثنى على جميع الجهود التي تقوم بها إدارات الدفاع المدني بالدولة، في سبيل الحفاظ على سلامة الأرواح ومكتسبات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض