• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتاح مهرجان التميز بالإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

امنه النعيمي

آمنة النعيمي (عجمان)

نظمت منطقة عجمان التعليمية بالتعاون مع مجلس الآباء والمعلمين تحت رعاية وحضور الشيخة عزة بنت راشد النعيمي رئيسة مجلس الآباء والمعلمين في عجمان حفل مهرجان التميز الخامس في المركز الثقافي بعجمان أمس، بحضور الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية.

وأشادت الشيخة عزة بنت راشد النعيمي بالجهود المبذولة من قبل القائمين على رعاية المواهب الفنية، ودورهم في صقل مواهب وإبداعات جميع شرائح المجتمع.

ويعتبر مهرجان التميز بمثابة كرنفال لعرض أبرز المواهب والفقرات الموجودة في الميدان، والتي يحرص مجلس الآباء والمعلمين من خلال خططه وبرامجه على رعايتها وتقديم الدعم اللامحدود لها بشكل دوري، وقد اتسم المهرجان هذا العام بالتنوع في الفقرات والأنشطة المقدمة، كما تحول المهرجان إلى لوحة إبداعية جسدها نحو أكثر من 250 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية على مسرح المركز الثقافي، استعرضوا مهاراتهم في سياق بديع، جمع الرياضة مع الموسيقى والفن في لوحة جميلة..

وقال علي حسن مدير منطقة عجمان التعلمية: إن قيادتنا الرشيدة أولت التميز اهتماماً بالغاً وأرست قواعده ونشرت ثقافته ووجهت ليكون التميز أسلوب حياتنا، نأمل أن يكون هذا المهرجان السنوي للتميز لبنة إضافية في ترسيخ ثقافة التميز والإبداع في حياتنا وبين طلبتنا ومعلمينا وموظفينا.

من جهته قال موسى غريب عضو مجلس الآباء والمعلمين في عجمان، إن هذا المهرجان نعمل على إقامته سنوياً حرصاً على إبراز مواهب أبنائنا من الطلبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض