• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«العميد» يؤكد تفوقه بالفوز على الشعب في النهائي

النصـر يقلب الطاولة بـ «النجمة 15» في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

توج فريق النصر بطلاً للمرة الـ 15 بلقب كأس اتحاد الطاولة، عقب فوزه على الشعب في البطولة التي أقيمت أمس الأول في الفجيرة مول، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة. وكسب «العميد» منافسه «الكوماندوز» بثلاثية نظيفة على مستوى فئات الرجال والشباب والناشئين.

وعقب نهاية البطولة، توج المهندس داود الهاجري رئيس الاتحاد الفائزين، بحضور عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة نادى النصر للألعاب الرياضية عضو مجلس الإدارة، وحسن الزرعوني أمين السر العام للاتحاد، وعلى الضنحاني عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإبراهيم مصبح العاجل عضو مجلس إدارة نادى الشعب.

وضم الفريق «الأزرق» اللاعبين مروان منصور «رجال» وعبد الله إبراهيم «شباب» وزبير هاشم «ناشئين»، بينما ضم الشعب صاحب المركز الثاني اللاعبين عبد الرحمن مراد «رجال» وهزاع إبراهيم «شباب» وعلي محمد محمود «ناشئين».

وكانت منافسات النهائي أقيمت وسط حضور جماهيري لافت، وشهدت منافسة ساخنة بين الفريقين على اللقب ونجح العميد في حسمه لصالحة للمرة الـ 13 على التوالي والمرة الـ 15 على مدى سنوات البطولة بفوز مروان منصور على منافسه عبد الرحمن مراد 3 - 1 وفوز عبد الله إبراهيم على نظيره على هزاع إبراهيم 3-صفر، وكذلك فوز زبير هاشم على منافسه علي محمد محمود 3 - 1.

وأكد داوود الهاجري أن الختام الذي يقام للمرة الأولى بمول تجاري وخارج الصالات المخصصة كان ممتازاً وقوياً، وشهده جمهور كبير، تابعوا البطولة عبر الدورين المفتوحين بالفجيرة مول، وهنأ الفريقين على المستوى الفني والمنافسة الشريفة القوية التي جعلت الإثارة للختام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا