• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد 100 يوم من عمر مجلس إدارة اتحاد اليد

جلفار: العمل الإداري لا يشترط ممارسة اللعبة واسألوا بلاتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

تخطى مجلس إدارة اتحاد اليد حاجز الـ100 يوم في الدورة الانتخابية الجديدة 2016-2020، وقطع الكثير من الخطوات الإيجابية نحو المسابقات والمنتخبات، والحكام، وتحدث محمد عبدالكريم جلفار رئيس الاتحاد عن أول 100 يوم عمر مجلس إدارة الاتحاد الذي وزع الحقائب وبدأ العمل رسمياً 29 يونيو الماضي.

وأكد جلفار أن الانتخابات أفرزت فريق عمل متجانساً والجميع هدفه مصلحة اللعبة وتطويرها والتعاون مع الأندية، وتابع «نسير على استراتيجية بكل حزم بتعاون جميع اللجان العاملة، وكان مهماً أن نبدأ المشوار بخطوات ثابتة ومدروسة في كل الاتجاهات كي نصل إلى تأسيس قاعدة صحيحة في منظومة العمل الإداري، ولم يكن هناك تكتل في الانتخابات بقدر ما اختارت الأندية ما رأته مناسباً للعمل بالاتحاد سواء على مقعد الرئيس والأعضاء».

وقال «لست غريباً عن كرة اليد، عملت بنادي النصر كنت مسؤولاً عن الألعاب الجماعية وعشت مع كرة اليد والسلة والطائرة 13 عاماً، واللوائح أعرفها جيداً، وليس شرطاً أن يكون الإداري ممارساً للعبة، لقد شاهدنا بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا السابق الذي قاد اللعبة في العالم لسنوات طويلة ولم يكن لاعب كرة، وبالتالي الشخصية الإدارية ليست مرتبطة بالممارسة، والأهم هو التناغم بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد».

وأضاف «مشاكل الاتحاد مع الأندية انتهت، بدأنا الدورة بروح جديدة وتفاهم من الجميع، ويكفي أن الاتحاد لم تصله أي شكاوى رسمية من أي نادٍ حتى الآن، وهو ما يشجعنا على العمل، كما أن المجلس مكون من كل المناطق، والتواصل أدى إلى انتهاء المشاكل».

ورفض جلفار أن يحدد نسبة نجاح المجلس حتى الآن وقال «بدأنا العمل وما زال الطريق طويلاً، لم نبدأ مع المنتخبات ما نريد الوصول إليه، بدأنا الموسم بفكرة كأس السوبر بين بطلي الدوري والكأس، وكلاهما من الفرق المتميزة سواء الجزيرة والأهلي وكل فريق يضم نخبة من اللاعبين البارزين والدوليين، بجانب المحترفين الأجانب، وكانت مباراة كبيرة لتليق بالسوبر، وكان الهدف من البداية القوية أن نعيد اللعبة إلى المنصة والظهور القوي ونجذب الجماهير وأيضاً يساعدنا في الترويج للعبة على مستوى التسويق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا