• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال شهر أبريل الماضي

1133 شكوى ضد سائقي الأجرة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

هالة الخياط (أبوظبي)

تلقى مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة “ترانسآد” خلال شهر أبريل الماضي 1133 شكوى من الجمهور بشأن ممارسات خاطئة ارتكبها سائقو سيارات الأجرة، من أصل حوالي 5.5 مليون رحلة تنفذها سيارات الأجرة يوميا في الإمارة.

وأوضح المركز أن أغلبية الشكاوى تتعلق بعدم معرفة السائقين بالعناوين، أو اتخاذ طرق غير مباشرة إلى المكان المحدد، أو التعامل غير اللائق مع العملاء، إلى جانب الوقوف المفاجئ في الطريق مما يؤدي إلى عرقلة حركة السير.

وأوضح محمد درويش القمزي المدير العام لمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة أن عدد المخالفات انخفض خلال شهر أبريل الماضي مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي حوالي 700 مخالفة، وذلك بعد اتخاذ العديد من الإجراءات والآليات للرقابة على السائقين وتطوير أدائهم.

وأكد القمزي أن المركز لديه آلية متطورة لاستقبال الشكاوى والتعامل معها خلال 48 ساعة من تاريخ استقبالها، إذ يتم استقبال الشكوى عن طريق مركز الاتصال، وتحويلها إلى مكتب تحقيق يتصل بالسائق، ويحقق معه في موضوع الشكوى، ويتواصل أيضاً مع صاحب الشكوى لإبلاغه بنتيجة شكواه.

وأوضح، أن هناك خدمة المتسوق السري التي ينفذها المركز لتقييم عمل السائقين والكشف عن أي مشاكل أو انخفاض في الخدمة، مشيراً إلى أنه ينفذ أسبوعياً أكثر من 60 رحلة يقوم بها المتسوق السري ليكشف إن كان هناك أي مشاكل تتعلق بقيادة سائقي سيارات الأجرة أو تتعلق بآلية الاتصال بمركز الاتصال ووقت وصول سيارة الأجرة وطريقة تعامل السائق مع الراكب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض