• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفحول تنضم إلى موسم التأصيل وتحسين النسل

التقاعد يحيل 3 من خيول «جودلفين» إلى «دارلي كلوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

في أعقاب الإطلاق الناجح لمشروع دارلي كلوب أو نادي دارلي للفحول، في عام 2016، تنضم ثلاثة فحول جديدة إلى هذا النادي في موسم التأصيل وتحسين أنسال الخيول لعام 2017.

وأول هذه الفحول الجديدة هو المهر «بوراتينو» ابن الفحل (إكسيد آند إكسل)، والفائز بسباق «ج2 كوفينتري ستيكس»، والذي كشف عن تمتعه بمزايا النضج المبكر والصلابة عندما كان ناشئاً، سيقف في مزرعة كيلدانجن في أيرلندا ويبلغ رسم التلقيح منه 5,000 يورو حسب شروط النادي.

والفحل الثاني هو «تورمور» ابن (أركان)، بطل الخيول الناشئة في عمر السنين والفائز 6 مرات في سباقات الجروب المصنفة، ويقف في إسطبلات دلهام هولهو في نيو ماركت مقابل رسم يبلغ 5,000 يورو حسب شروط النادي.

والمهر الثالث هو «بو كريك» ابن (شمردل)، الفائز بعدة سباقات ج2 على مسافة الميل، ويقف فحلاً في إسطبلات هارا دو لوجيه بفرنسا، مقابل رسم يبلغ 4,000 يورو حسب شروط النادي، وحقوق التلقيح من الفحول الثلاثة ستكون متاحة وفقاً لمعايير دارلي المتبعة وهي الأول من أكتوبر، حسب شروط الفلو الحي.

وشروط الاستفادة من فحول النادي تبقى من دون تغيير وتقضي بأن تدفع مقدماً رسماً واحداً لأي من الفحول الثلاثة الجديدة المنضوية في عضوية نادي الفحول. ليمنحك ذلك حقوق التشبية والتلقيح من ذات الفحل في موسمه الثاني والثالث مجاناً. وإذا استخدمت الفحل في المواسم الثلاثة، فإنك ستحصل على حافز ولاء يتمثل في التشبية مجاناً من ذات الفحل مدى الحياة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا