• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

45 دارساً في «تدريبية» الريشة الطائرة البارالمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

نظم نادي دبي للمعاقين الورشة الدولية الأولى للريشة الطائرة البارالمبية، بإشراف مجلس دبي الرياضي والاتحاد الدولي للريشة الطائرة بحضور كلا من ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي، والمحاضرين فرازير ميكاي وكايتي هال من اسكتلندا، فضلا عن 45 مشارك من مختلف الجنسيات يمثلون دول الإمارات، الهند، باكستان، تونس، إيران، العراق، ليبيا ومصر.

ويعتبر تنظيم الورشة في دبي اعترافا بمكانة الإمارات في نشر رياضة ذوي الإعاقة وأهمية الدور الذي يلعبه نادي دبي للمعاقين بتنظيمه للعديد من الدورات العالمية والإقليمية، والجدير بالذكر أن الورشة تقام لأول مرة على مستوى الآسيوي والمنطقة العربية.

وقال ثاني جمعة بالرقاد، «تنظيم الورشة يأتي ضمن عدة مشاريع على أجندة نادي دبي للمعاقين لنشر المزيد من الألعاب الرياضية لذوي الإعاقة على مستوي الدولة كخطوة أولى يليها المشاركة الخارجية وصولا إلى دورة الألعاب البارالمبية 2020 لتحقيق مزيد من الإنجازات للدولة».

وقال جعفر ‬إبراهيم ‬مدير ‬تطوير ‬رياضة ‬الريشة ‬الطائرة ‬في ‬دبي ‬ممثلا ‬للاتحاد ‬الدولي ‬للريشة ‬الطائرة: ‬هدفنا ‬نشر ‬اللعبة ‬والوصول ‬إلى ‬أولمبياد ‬طوكيو ‬2020 ‬بأكبر ‬عدد ‬من ‬لاعبي ال‬دولة ‬والانتشار ‬في البطولات ‬والقارات كافة، ‬وقد ‬فاجأني ‬عدد ‬الحضور ‬للمشاركة ‬في ‬هذه ‬الورشة؛ ‬مما ‬يؤكد ‬المستقبل ‬الجيد ‬الذي ‬تنتظره ‬اللعبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا