• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الوحشي يشيد بدعم سعيد بن طحنون

بطولة العين الرمضانية ترتدي حلة جديدة في النسخة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

أكد الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العين الرمضانية أن النسخة الثانية من هذه البطولة ستكون مختلفة تماماً عن النسخة الأولى من النواحي التنظيمية والفنية والرعاية والحضور الجماهيري وذلك لعدة أسباب يأتي من بينها أن 90% من رؤساء وأعضاء اللجان المشاركين في التنظيم والإعداد هم من أبناء الدولة الذين يتمتعون بخبرة طويلة في مجالاتها المختلفة، ما يعد تحدياً لبلوغ أقصى درجات النجاح والتطور وإخراج البطولة في صورة مشرفة، موضحاً أن هذه نظرة وطموح قيادتنا الرشيدة الذين يتطلعون، ويعملون دوماً ليصبح أبناء الدولة من المبدعين في المجالات كافة.

ومن المقرر أن تقام البطولة في الثاني من رمضان، وتستمر حتي 25 منه. وكان معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان اعتمد تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي وعقدت اللجنة اجتماعها الأول يوم الأحد الماضي اعتمدت خلاله شعار البطولة والألعاب المشاركة في النسخة الثانية.

وقال الوحشي «معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي البطولة يطمح إلى أن تكون النسخة القادمة أفضل وأنجح من السابقة، وطلب منا إسناد عملية التنظيم لأكبر عدد من أبناء الدولة، كما هو الحال في جميع الاتحادات الرياضية الرسمية التي يقود دفتها أبناء الدولة في جميع مجالاتها وأنشطتها المختلفة».

وتابع «من الأمور المهمة التي ستكون مختلفة تماماً عن البطولة السابقة الإمكانيات المالية التي سيتم تخصيصها للمنافسات ومتطلبات البطولة ومكافآت الفرق الفائزة وغيرها من المنصرفات، فضلا عن الملاعب الحديثة لمختلف الألعاب التي توفرها الدولة».

وأثنى الوحشي على الجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالعين وقيام أفرادها بالنواحي الأمنية والتنظيمية على مدار أيام البطولة وكذلك هيئة الصحة التي تساهم أيضاً بكوادرها الطبية للقيام بواجبها أثناء سير البطولة وبشكل يومي. وأشاد بالدور الريادي الذي يلعبه الإعلام المرئي والمقروء والمسموع في إنجاح البطولة وعكس صورة عنها ليتابعها أفراد المجتمع الذين لا تسمح لهم ظروفهم بالحضور والمتابعة من الملاعب، بالإضافة إلى ما تلعبه مؤسسات وهيئات حكومية وشركات ومؤسسات خاصة في دعم البطولة بالقدر الذي يقود إلى بلوغ الطموحات المخطط لها مسبقاً والأهداف المرسومة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا