• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي للرياضات البحرية

الطاير يطالب بخطط تسويقية لتحقيق الاكتفاء الذاتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

‏دبي (الاتحاد)

التقى مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

حضر اللقاء الذي عقد بمقر مجلس دبي الرياضي، أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ونائبه علي ناصر بن حبالة، وأعضاء المجلس محمد عبد الله حارب، جمال زعل بن كريشان، عدنان علي العبّار، وإبراهيم سلطان الحداد، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

وهنّأ الطاير رئيس وأعضاء المجلس بالثقة السامية التي نالها المجلس من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» الذي أمر بتشكيل مجلس الإدارة الجديد للنادي البحري الرائد.

كما نقل توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة تطوير أنشطة النادي والرياضة البحرية عموما، وتعزيز المكانة التي بلغها النادي على المستويين المحلي والعالمي، وتحقيق الأهداف المستقبلية.

وأكد الطاير أن مجلس دبي الرياضي يعمل لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، واعتبارها منهاج عمل لتحقيق التطوير المستمر للعمل وفق منهجية علمية وخطط مدروسة، وطالب بوضع خطة استراتيجية وهيكل تنظيمي للنادي من أجل تحقيق التطوّر المنشود والاستثمار الأمثل للموارد البشرية والمالية والمنشآت التي يضمها النادي، ومواصلة دوره كأحد أهم الأندية البحرية في العالم، ووضع آليات لإدارة الأصول التي يمتلكها النادي وخطة تنظيم السباقات البحرية العديدة التي ينظمها النادي أو التي يشارك فيها، من أجل استثمار الإمكانيات على أمثل وجه، وطالب أن تكون المشاركات الخارجية للفرق إلى تمثل دبي تحت مظلة النادي البحري كجهة رسمية معتمدة لتنظيم وتطوير قطاع الرياضات البحرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا