• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في اجتماعه الأول برئاسة صقر القاسمي

«الشارقة الرياضي» يجدد الثقة في المدفع نائباً للرئيس ولجان المجلس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

جدد مجلس الشارقة الرياضي، في اجتماعه الأول الذي عقده أمس بعد تشكيله الجديد برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، الثقة في علي سالم المدفع نائباً للرئيس، ورئيس وأعضاء لجان المجلس المختلفة، كما أشارت «الاتحاد».

ووجه الشيخ صقر بن محمد القاسمي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تشريفه برئاسة المجلس تحت مظلة سموه، كما وجه الشكر إلى خميس سالم السويدي الرئيس السابق على الفترة التي قضاها، مبيناً أن المجلس الجديد سيكمل مسيرة السابق، واصفاً الاجتماع الأول بالمثمر.

وأشار الشيخ صقر إلى أن تجديد الثقة في اللجان جاء من أجل الاستمرارية لتحقيق الطموحات المطلوبة، وفق ما يصبو إليه المجلس.

ووجه الشكر إلى رئيس وأعضاء أندية «الإمارة الباسمة» على تعاونهم، متمنياً أن يتكاتف الجميع من أجل الارتقاء بالرياضة في الشارقة حتى نرى علم الإمارات يرفرف عالياً خفاقاً في ظل الدعم غير المحدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار الشيخ صقر القاسمي إلى أن المجلس درس مشروع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة من أجل إبداء وجهات النظر من الخبراء، وهي مؤسسة منفصلة عن المجلس، تهتم برياضة المرأة، وذلك لرفع توصية إلى المجلس التنفيذي للاعتماد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا