• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

الجولة الثانية لـ «أبوظبي جراند سلام» تنطلق باليابان 23 أكتوبر

«الجو جيتسو» تستعيد «القوة الضاربة» لمواجهة العمالقة في سايتاما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق الجولة الثانية من بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو 2016-2017 بالعاصمة اليابانية طوكيو 23 من أكتوبر الجاري، والتي تعد سلسلة البطولات الأرقى من نوعها، وذلك بعد النجاح الاستثنائي الذي حققته الجولة الأولى التي استمرت لمدة يومين بمدينة لوس أنجلوس الأميركية. ويستعد بعض من أفضل رياضيي اللعبة للمنافسة في حملة البحث عن المجد بمُجمع «بيج ترتل فوكايا» المتطور للجيمانزيوم بمدينة سايتاما.

ويمثل المنتخب الوطني مجموعة قوية من اللاعبين الذين لم ينافس أغلبهم في الجولة الأولى، بسبب مشاركتهم في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة بفيتنام.

وتضم تشكيلة المنتخب كلاً من زايد المنصوري وفيصل الكتبي وناصر البريكي وإبراهيم الحسيني ومحمد القبيسي وسعيد الشامسي وخلفان بلهول وإبراهيم النقبي ومحمد سعيد المهيري وسلطان العويس وسعيد بن فهد ويحيي الحمادي، والمدربان روبرتو دي ليما، هنريك ريزندي.

وتضم قائمة كبار اللاعبين الدوليين الذين تأكدت مشاركتهم في جولة طوكيو كلاً من ماكينزي ديرن، وهو بطل العالم للوزن المفتوح، إيجور سيلفا، وبطلي العالم اليابانيين يوشي سوتو وجاو كاروكي، إيربيرث سانتوس، ريكاردو إيفانجليستا، تياجو برافو، فيليب بينا، أليكساندر ريبريو ومايكل موسوميكي.

وقال ماكينزي ديرن، بطل العالم البرازيلي الحاصل على الحزام الأسود في رياضة الجو جيتسو: كنت أرغب بالفعل في المنافسة بجولة لوس أنجلوس، ولكن كنت منخرطاً في أول مشاركة لي ضمن فنون القتال المختلطة، والآن بالنسبة لي الجو جيستو جزء لا يتجزأ من رياضة الفنون القتالية المختلطة، ومن المهم بالنسبة لي أن أحافظ على تركيزي وأنافس على أعلى مستوى، وأتطلع إلى المشاركة في جولة طوكيو وإحراز اللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا