• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م

«التعليم العالي» تدعو الطلبة المتأخرين للتسجيل في الـ «سيبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المتأخرين من طلبة الصف الثاني عشر، ومن تقدموا بأعذار عن عدم حضور الامتحانات السابقة في قياس الكفاءة التربوية في اللغة الانجليزية “سيبا” إلى ضرورة التواصل مع قسم القبول والتسجيل قبل يوم الأحد المقبل واستيفاء جميع البيانات وإرفاق جميع الوثائق المطلوبة متضمنة الصورة الشخصية قبل هذا التاريخ، وذلك حال الرغبة بالتسجيل للامتحان، الذي يجري يوم 14 من الشهر الجاري.

وأشارت الوزارة إلى أنها ستحسب الدرجة الأعلى للذين استفادوا من فرصتي الامتحان، وأن هذه الدرجة تحدد قبولهم في مؤسسات التعليم العالي الحكومية والبعثات الخارجية للعام الأكاديمي 2014 - 2015، لافتة إلى أنه في حال عدم تأدية الامتحان فلن ينظر في طلب الالتحاق أو طلب البعثة الخارجية.

كما دعت الوزارة الطلبة إلى التأكد من طباعة رسالة امتحان “سيبا اللغة الإنجليزية”، التي ستكون متوفرة على موقع الوزارة في صفحة الطالب الإلكترونية يوم الاثنين المقبل، وتحتوي هذه الرسالة على معلومات مهمة حول تاريخ ومكان ووقت الامتحان.

وأكدت أن رسالة نصية قصيرة ستصل قبل يوم من موعد الامتحان إلى الهواتف المتحركة للطلبة لتذكيرهم بتاريخ ومكان الامتحان وأن رسالة أخرى تصلهم حول نتيجة الامتحان، التي ستظهر أيضاً في خانة التقارير على صفحتهم الإلكترونية بمجرد الانتهاء من تصحيح ورقة الإجابة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض