• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تشارك في منتدى عالمي بسنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

شاركت بلدية دبي في النسخة الخامسة للمنتدى العالمي لرؤساء المدن والبلديات (WCSMF)، الذي انطلق أمس الأول، ويختتم غداً في مدينة سنغافورة، وذلك عبر وفد برئاسة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام البلدية.

ورافق المهندس لوتاه كل من المهندس داوود الهاجري مدير إدارة التخطيط، والمهندس نجيب محمد صالح رئيس قسم البحوث والتخطيط، والمهندس مروان محمد رئيس قسم مشاريع الري، ووليد السيد، وليد الشيباني رئيس نادي البلدية رئيس قسم العلاقات العامة بالإنابة.

وتأتي مشاركة وفد بلدية دبي، وفق استراتيجية واضحة تقوم على تحديد الأولويات التنموية والاحتياجات التنظيمية الراهنة والمستقبلية، التي تسهم في خدمة آليات التنمية والنهضة الشاملة لإمارة دبي، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويشارك في القمة العالمية رؤساء البلديات والحكومات المحلية من كل أرجاء العالم، كما تهدف إلى تبادل أفضل للخبرات والتجارب بين الحواضر والجهات الملتزمة بالاستدامة، وبالحلول الحضرية وبخلق بيئات أكثر ملائمة للعيش.

وقال المهندس لوتاه: «يسعدني جداً أن نحصل على هذه الفرصة الفريدة للقاء مع أكثر من 130 شخصية من رؤساء البلديات وقادة المدن العالمية، حيث اتفقنا على وضع الجمهور في مركز أهداف السياسة لتحقيق التنمية الحضرية المستدامة. كما هذا المنتدى يناقش أهمية الحكم الرشيد والمشاركة المجتمعية وكيف ستساهم التقنيات الذكية في التنمية الحضرية في المنتدى العالمي لرؤساء المدن والبلديات».

وأضاف أن المنتدى أبرز أهمية تشكيل مجتمع عالمي من رؤساء البلديات وقادة المدن لتبادل المناهج والخطط المختلفة في ضوء التحديات المشتركة التي تواجهها المدن وخاصة المدن الناشئة بسرعة في آسيا.

ويعتبر المنتدى العالمي لرؤساء المدن والبلديات أكبر تجمعات لرؤساء البلديات حتى الآن. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض