• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أوفدت فريقاً من الكوادر المواطنة الشابة

«القرية العالمية» تتبادل الخبرات مع الدول الإسكندنافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أوفدت القرية العالمية، فريقا من موظفيها المواطنين العاملين في الإدارة للالتحاق ببرنامج تبادل الخبرات في السويد، حيث قام في الفترة الممتدة من 22 إلى 29 سبتمبر بزيارة منتجع ليسبرج الترفيهي الذي يعد الأكبر في الدول الاسكندنافية والعمل مع فريق العمل فيه والمشاركة في أفضل الخبرات والممارسات العملية، حسب بيان أمس.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مساعي القرية العالمية لتدريب وتنمية الكوادر الإماراتية العاملة فيها،و منح الموظفين الإداريين تجربة جديدة في بيئة عمل مختلفة لها أسلوبها وثقافتها الخاصة يتمكنون فيها من تبادل الخبرات مع نظرائهم في الوجهات الدولية ، كما يتيح لهم فرصة تطوير خبراتهم ومهاراتهم العملية وفقاً للمعايير الدولية وأفضل الممارسات، وتعزيز معرفتهم عبر مقارنة العمليات والأنظمة مع المعايير العالمية والتفاعل مع مختلف الموظفين فيها.

ويعتبر منتجع ليسبرج الترفيهي من أقدم المنتجعات الترفيهية في السويد، حيث يفوق عمره المئة عام، ويقدم العديد من الفعاليات الترفيهية والألعاب والأنشطة المرحة التي تتشابه مع منظومة القرية العالمية من حيث تجارب الألعاب المشوقة والمأكولات والعروض مما يجعله أحد أبرز الوجهات التي تحرص القرية العالمية على تبادل الخبرات معها ومشاركة أفضل الممارسات في المجال. ويتيح البرنامج لكلا الطرفين مشاركة الخبرات عن طريق استقبال عدد من الإداريين في كليهما للعمل عن قرب مع فريق الوجهة المضيفة والاطلاع على الممارسات العملية والإدارية التي من الممكن تطبيقها في الوجهة الأخرى.

ومن جانبه أكّد أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية أن هذه المبادرات تعد أمراً في غاية الأهمية في مجال وضع معايير التميز التي تتوافق مع المعايير الدولية، وبالتالي التمكن من تقديم نموذج متكامل وفعّال يطّبق أعلى معايير الجودة في القرية العالمية. وأكمل في هذا السياق: «تأتي هذه المبادرة في إطار جهودنا المستمرة نحو إتاحة الفرصة أمام الكوادر الإماراتية الشابة في القرية العالمية لصقل مواهبهم وتوسيع مداركهم عبر مشاركة المعرفة ضمن منظومات دولية رائدة، وتعد الأولى من نوعها في العالم في قطاع الترفيه والسياحة».

وأضاف « تمكن فريق القرية العالمية خلال فترة التحاقهم بالمنتجع في السويد من تبادل الخبرات واكتساب خبرات عالمية المستوى في مجالاتهم المختلفة وتطوير مهارات جديدة عبر التعرف إلى النظم التي يتبعها منتجع ليسبرج الترفيهي في سلسلة العمليات والاستراتيجيات والبرامج المختلفة والسياسات وفقا لأفضل الممارسات الدولية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا