• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقرار حالة مصابات مدرسة الهمهام في رأس الخيمة وتوقيف السائق المتسبب بالحادث

خروج 15 طالبة من مستشفى صقر والجهات المعنية بدأت التحقيق في حادث تصادم الحافلة بمركبة وشاحنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت الجهات الطبية المعنية، استقرار الحالة الصحية لطالبات مدرسة الهمهام للتعليم الثانوي المصابات في حادث اصطدام حافلتهن المدرسية بمركبة وشاحنة ظهر أمس الأول في رأس الخيمة.

وخرجت 15 من الطالبات من المستشفى، وذلك بعد الاطمئنان على وضعهن الصحي، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، ولا تزال هناك ست طالبات في المستشفى لمتابعة وضعهن الصحي، فيما قام ولي أمر طالبة بنقل ابنته إلى مستشفى زايد العسكري في أبوظبي للاطمئنان على حالتها الصحية، وتسلمت الجهات المختصة ملف الحادث للتحقيق ومتابعة ملابسات وقوعه، حيث تم إيقاف سائق المركبة المتسبب في الحادث، وهو من جنسية عربية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقام الدكتور عبدالله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية بزيارة تفقدية للطالبات للاطمئنان على وضعهن الصحي، حيث وجه الطاقم الطبي المشرف على متابعة حالتهن إلى تقديم وسائل العلاج المناسبة كافة التي تسهم في شفائهن التام من الإصابات والجروح التي تعرضن لها.

وأشار الدكتور عبدالله النعيمي إلى تلقي الطالبات للعلاج، حيث تمكن بعض منهن من الخروج، فيما لايزال البعض الآخر موجوداً لاستكمال العلاجات المختلفة التي تتطلبها الحالات، وطمأن الأهالي على صحة الطالبات وإجراءات علاجهن.

وذكر أن عدد الطالبات اللاتي تعرضن لحادث خلال نقلهن بالحافلة بعد خروجهن من الدوام المدرسي بلغ عددهن 21 طالبة وتفاوتت الإصابات بين البسيطة والمتوسطة وقد تماثلت للشفاء 13 طالبة، خلال يوم أمس الأول وطالبتان أمس، بينما هناك 6 طالبات تعتبر حالاتهن متوسطة، في حين أصيب سائق الشاحنة التي اصطدمت بالحافلة المدرسية بإصابة بالغة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض