• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

شرطة دبي تضم الدراجات الفارهة إلى دورياتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

شهد اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، إضافة الدراجات الفارهة إلى أسطول دوريات شرطة دبي، وترسيخاً لكون دبي مدينة الفخامة والرقي في كل خدماتها. وأوضح اللواء المزينة خلال حفل الإطلاق أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى لتحديث دورياتها بهدف تعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة، وتكثيف الاهتمام والارتقاء بأنواع الدوريات والدراجات والقوارب والأجهزة والمعدات كافة، ومواكبة أعلى المعايير العالمية والمستجدات التقنية والعلمية الجديدة التي تسهم في بسط الأمن والأمان، وإحقاق العدل والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية والترويج السياحي لمدينة دبي، ملتقى الحضارات والثقافات.

وأشار إلى أن الدراجات الفارهة صالحة للعمل الأمني التخصصي في الأماكن المغلقة والضيقة، وتعمل على مساندة الأعمال الشرطية والأمنية وتقديم الخدمات بصورة سريعة وجودة عالية. (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض