• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة تستعرض آليات تطوير الأداء الاستراتيجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

عقدت إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء الاجتماع التنسيقي الدوري مع رؤساء الأقسام الإستراتيجية برئاسة المقدم علي محمد القرصي مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة رأس الخيمة، لمناقشة تطبيقات وتنفيذ مبادرات إستراتيجية وزارة الداخلية 2014 – 2016 والخطة الإستراتيجية للقيادة العامة لنفس الفترة، كما تم بحث العمل على الارتقاء بأداء العاملين في جميع الأقسام الإستراتيجية وتحسين مستوى الخدمات، التي تقدم للجمهور ضمن إطار إستراتيجية وزارة الداخلية.

حيث تم خلال اللقاء استعراض جهود وخدمات وزارة الداخلية المبذولة لتوحيد الإجراءات وآليات العمل المتبعة في الإدارات الشرطية، لتطوير الأداء الإستراتيجي مع الوقوف على التوصيات المترتبة على الاجتماعات الدورية بين رؤساء الأقسام الإستراتيجية، بما يتلائم مع التطورات الأمنية وبما يتوافق مع الإستراتيجية العامة لوزارة الداخلية.

وأكد المقدم القرصي أن انعقاد مثل تلك الاجتماعات يسهم في خلق بيئة عمل جاذبة ومحققة لجميع أهداف الوزارة الإستراتيجية والتطويرية على أكمل وجه، مشيداً في الوقت نفسه بدور قيادات الشرطة على مستوى الدولة ورغبتها الصادقة في تطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية وفق الخطط والأهداف الموضوعة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض