• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الأولى عالمياً على مستوى المؤسسات الشرطية

«الداخلية» تحصل على جائزة التميز من خلال الأفراد «ETP»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

حصلت الإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة الداخلية على جائزة التميز من خلال الأفراد ETP1000-2012، التي تمنحها هيئة المواصفات الوطنية الإيرلندية (NSAI) كأول مؤسسة شرطية تحصل عليها عالمياً، وأول مؤسسة حكومية تحصل على هذه الجائزة بالدولة.

وتسلم الجائزة العميد الدكتور علي محمد بن درويش، مدير عام الموارد البشرية بوزارة الداخلية، من جون بيري وزير الأعمال الصغيرة في إيرلندا، بحضور خالد ناصر لوتاه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في إيرلندا، والرائد عبدالله علي الحبسي رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة.

وأكد العميد بن درويش أن الإنجاز يأتي تجسيداً لتوجيهات ودعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمواصلة الجهود للنهوض بأعباء المستقبل وما يمليه من مستجدات وضمان أكبر قدر ممكن من الجودة والتميز، والارتقاء بالموارد البشرية، وبالخدمات التي تقدمها الوزارة للجمهور على النحو الأفضل.

وقال إن الجهود المتميزة للقيادات بوزارة الداخلية في الاهتمام بتطوير وإدارة أداء الموارد البشرية بالوزارة، تصب في نهاية المطاف في خانة التميز، والوصول إلى أفضل المعايير والممارسات العالمية، موضحاً أن ثقافة التميز والجودة لغة قيادتنا، التي تحثنا دوماً على استمرارية التميز، وأن تكون بلادنا مثالاً حقيقياً للحضارة والإبداع والرقي.

وأشار إلى أن فوز وزارة الداخلية بهذه الجائزة تزامن مع فوزها بـ”16” جائزة ووساماً بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، لافتاً إلى أن التميز والإبداع والعمل بجودة باتت نهجاً تعمل لتطبيقه مختلف أجهزة وزارة الداخلية، وجزءاً من المسؤولية العامة تجاه الوطن والمواطنين والمقيمين مما أدى إلى تبوؤ الدولة مراكز مرموقة عالمياً في مختلف المجالات. ولفت إلى أن جائزة التميز من خلال الأفراد تتكون من ستة محاور رئيسية هي، تخطيط الأعمال وتحسين الجودة، والتواصل الفعال وإشراك الأفراد، وتخطيط التعليم والتطوير، وتقييم أداء العاملين، وأخيراً أنظمة الموارد البشرية ورفاهية الموظفين.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض