• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قيادة شرطة الفجيرة تناقش الخطة الأمنية الاستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

ترأس العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة الاجتماع الخامس لعام 2014 للجنة القيادة العليا العامة لشرطة الفجيرة.

بدأ الاجتماع باستعراض الخطة الاستراتيجية لمنطقة الفجيرة الأمنية لأعوام (2014 - 2016) من خلال مناقشة الأنشطة الاستراتيجية المتعلقة بالمبادرات والمؤشرات والشراكات والمشاريع الاستراتيجية المشتركة وأهميتها في دعم ملف منطقة الفجيرة الأمنية.

حضر الاجتماع نائب القائد العام العقيد محمد راشد بن نايع، والعقيد عبدالله حسن الصغيري مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، والعقيد محمد علي خاتم نيابة عن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وأعضاء اللجنة وأمانة سر اللجنة.

على صعيد آخر، اختتمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بإدارة المرور والدوريات برنامج المحاضرات التوعوية ضمن الخطة التشغيلية المرورية فعاليات الحملة المرورية «الزم الحذر فالسرعة خطر»، التي وجهت إلى موظفي الدوائر والهيئات الحكومية في نطاق إمارة الفجيرة بهدف تعزيز السلوكيات الإيجابية لدى السائقين ومستخدمي الطريق.

وأكد المقدم حسن سالم جمعة مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة أهمية البرنامج في إكساب شرائح المجتمع كافة بالمعلومات والإرشادات التوعوية.

وأفاد مدير فرع التوعية والإعلام المروري الملازم أول محمد حسن البصري بأن حملة «الزم الحذر» هي الثالثة لهذا العام وتهدف إلى خفض نسبة الوفيات بمعدل 9٫17 لكل مائة ألف من سكان الفجيرة، وقد استفاد من هذا البرنامج حوالي 40 موظف وموظفة على مستوى الجهات الحكومية من خلال المحاضرات التي ألقاها المساعد أول على راشد الطنيجي وتضمنت ماهية الحوادث المرورية وأسبابها وخطورتها وتجنب وقوعها مستقبلاً مع استعراض الأخطاء الشائعة لقائد المركبة. (الفجيرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض