• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تطبق معايير صارمة للسلامة

الاتحاد للقطارات تنجز 10 ملايين ساعة عمل دون إصابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أعلنت شركة الاتحاد للقطارات، إنجاز أكثر من 10 ملايين ساعة عمل فعلية مستمرة غير متقطعة، بما يوازي أكثر من 250 يوماً كاملاً من العمل دون تسجيل أية إصابات تجبر العمال على التغيب عن العمل.

وقال المهندس فارس سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الاتحاد للقطارات: “نؤمن في شركة الاتحاد للقطارات أن بإمكاننا تجنب كل الحوادث والإصابات والأمراض المرتبطة بالعمل لأن الوقاية من أهم القيم الأساسية، وطريقة تفكير ومنهج عمل نسير عليه، لذلك يخضع جميع موظفي الشركة من الإداريين والعمال في المواقع والمقاولين إلى برامج تدريبية مكثفة في مجال السلامة، ويمنحون الصلاحيات اللازمة التي تساعدهم على الاستغناء عن أية عوامل أو معطيات لا تتوافق ومعايير السلامة، وتخولهم اتخاذ الإجراءات التصحيحية الضرورية لتبقى مواقع العمل سليمة وآمنة على الدوام.

وأضاف: “يتضمن الإنجاز ساعات العمل التي تم إنجازها خلال عمليات التشغيل التجريبي للقطارات في سبتمبر العام الماضي الأمر الذي يعكس معايير السلامة الصارمة التي نطبقها قبل انطلاق العمليات التجارية الفعلية لمشروع قطار الإمارات”.

من جانبه، قال غاي ميهولا، الرئيس التنفيذي لشركة بارسونز في الشرق الأوسط وأفريقيا “لقد عمل تحالف بارسونز وأيكوم عن كثب مع شركة الاتحاد للقطارات لتطبيق برنامج متكامل للسلامة يلائم هذا المشروع الاستراتيجي الضخم ويعكس أهميته، ونحن فخورون بتصدر السلامة أولويات العاملين والمشرفين على هذا المشروع، الأمر الذي أدى إلى تحقيق هذا الإنجاز الهام”.

وتلتزم شركة الاتحاد للقطارات منذ تأسيسها في عام 2009 بتطبيق أرقى معايير المحافظة على البيئة والسلامة والأمان، وأفضل الممارسات عالمياً في هذا المجال في عمليات بناء شبكة السكك الحديدية وعمليات تشغيل القطارات. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض