• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في إطار اتفاقية تعاون وقعها الطرفان

«الوطنية للتطوير» تقدم منح تدريب لـ 500 موظف بمحاكم دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

وقع طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، وسالم الشاعر السويدي، رئيس مجلس الإدارة في الأكاديمية الوطنية للبحث والتطوير، اتفاقية تعاون انطلاقاً من أهمية مبدأ المشاركة ورغبة من الطرفين في توطيد أواصر التعاون المتبادل بينهما.

واتفق الطرفان أن تتولى الأكاديمية الوطنية للبحث والتطوير تقديم منحة تدريب مجانية لـ 500 متدرب من موظفي محاكم دبي، في تخصصات مختلفة، منها القيادة والتميز في خدمة المتعاملين، وسلوكيات الأعمال في بيئة عمل متميزة، بالإضافة إلى مهارات التواصل، من خلال مدربين محترفين ومعتمدين من قبل الأكاديمية للقيام بعملية التدريب والتأهيل، بالإضافة إلى توفير المواد العملية للدورات التدريبية، على أن يتم التعاون مع الإدارات المعنية في المحاكم لتقديم الدعم الفني والإداري والاستشارات التدريبية اللازمة لتحقيق الاستفادة القصوى المرجوة على الوجه الأمثل.

وجاء توقيع الاتفاقية في إطار التنسيق المشترك لتحقيق أهدافهما في وتطوير الكوادر البشرية التي تزخر بها محاكم دبي، والدعم والمساهمة في التطوير المهني والبحث العلمي في مختلف المجالات، إضافة إلى نشر المعرفة الإدارية والتقنية ونشر الفكر المعرفي والوعي التقني، وتعزيز التعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة، وكذلك المؤسسات المماثلة في العالم العربي والمنظمات الدولية.

وأكد المنصوري، أن توقيع هذه الاتفاقية جاء من منطلق تطوير أداء جميع الكوادر البشرية العاملة في محاكم دبي، وتهيئة وتأهيل الموظفين الجدد الملتحقين بالعمل لدي الدائرة، وتقديم أفضل وأحدث برامج التدريب المعتمدة عالمياً التي تخدم قطاع العاملين بالمحاكم، وذلك لتنمية موارد بشرية محفزة ذات كفاءة عالية.

وأشار إلى أن ذلك يتحقق من خلال تطوير الكفاءات والحفاظ على مستوى الأداء المتميز، من خلال التدريب المتميز والتطوير المستمر، والتعاون مع الجهات المختصة لتحديد احتياجات التدريب والتطوير لكل كادر من الكوادر البشرية، ووضع سياسات التدريب حسب الاحتياجات، وعمل نموذج لتحديد مستوى جميع العاملين واحتياجاتهم للتدريب والتطوير، كل حسب تخصصه وحسب ما تقتضي متطلبات وظيفته، وتقديم الاستشارات الفنية اللازمة في القطاعات التقنية والإدارية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض