• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رداً على تغريدة مواطن على «تويتر»

وزير الطاقة: حل مشكلة نقص المياه في فلج المعلا خلال أسبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

أكد معالي سهيل محمد بن فرج المزروعي، وزير الطاقة، معالجة مشكلة نقص المياه بشكل جذري في منطقة فلج المعلا بأم القيوين خلال أسبوع، وذلك بعد أن يتم تشغيل خط المياه الرئيس القادم من منطقة الذيد، لافتاً إلى أن فلج المعلا لن تعاني من أي مشاكل في إمداد المياه.

جاء ذلك، استجابة لأحد المواطنين من منطقة فلج المعلا الذي عرض المشكلة على حساب معالي الوزير في «تويتر»، يطلب منه إيجاد حل لنقص المياه بعد أن عجز في التواصل مع الجهات المختصة بالإمارة.

وقال معالي سهيل بن محمد المزروعي خلال «تغريداته»، إنه تم تنفيذ مشروع خط رئيس جديد من خزان المياه الواقع في منطقة الذيد بالشارقة، إلى شبكة منطقة فلج المعلا بسعة أكبر مرتين عن السابق، وجارٍ الآن عمليات التعقيم لتشغيل الخط.

من جانبها، تواصلت «الاتحاد» مع المواطن «بوراشد» من منطقة فلج المعلا بأم القيوين، الذي ثمن سرعة استجابة معالي وزير الطاقة لمشكلته، التي عرضها عبر«تويتر»، لافتاً إلى أنه لم يكن يتوقع أن يأتي الرد في أقل من ساعة، باعتبار أن معظم الوزراء دائماً يكونون مشغولين أو خارج الدولة في مهمة عمل رسمية، وليس لديهم وقت للرد على استفسارات المواطنين.

وأشار إلى أن تجاوب معالي وزير الطاقة مع المشكلة كان دليلاً على رغبته في تلقي الملاحظات والاقتراحات التي يقدمها المواطنين عبر برامج التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن معاليه تواصل معه وأكد أنه سيحل المشكلة خلال أسبوع.

وأضاف: «الوزير حرص بنفسه على متابعة المشكلة والرد عليه، عكس ما نراه من بعض المسؤولين في أم القيوين عندما نطرح عليهم مشكلة أو قضية.

وكانت تغريدة بوراشد نصت على «نتمنى من معاليكم المساعدة في حل مشكلة عدم وصول المياه لشعبية الفلل الحكومية في فلج المعلا، وهي منطقة مرتفعة نسبياً عن بقية مناطق الفلج، وتفتح لنا المياه لمدة 6 ساعات في اليوم وتغلق 6 ساعات، ودفع المياه ضعيف فلا يصل للمنطقة، نتمنى توجيه المسؤولين عن المياه في المنطقة بفتح المياه بصفة مستمرة، فنحن نعاني قلة المياه وارتفاع تكلفة تناكر المياه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض