• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

أكد أن «ليو» لا يفكر في الرحيل إلى «البريميرليج»

«الآباتشي»: ميسي سيبقى وفياً لـ«البارسا» و«أولد بويز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يناير 2017

القاهرة (الاتحاد)

يبدو أن عدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لناديه برشلونة حتى الآن، قد أثار العديد من التكهنات بين أجهزة الإعلام الأوروبية المختلفة مرئية كانت أو مسموعة أو مكتوبة، ودفع بعضها إلى البحث عن المصدر المناسب الذين يستقون منه الأخبار الصحيحة بشأن مسألة التجديد لـ«البرغوث» وأسباب تأخره، وعما إذا كانت هناك مطالب مادية مبالغ فيها من جانب النجم الأرجنتيني، أو أنه يتعرض لإغراءات من أندية أوروبية أخرى كبيرة على استعداد لدفع كل ما يطلبه لضمه إلى صفوفها.

صحيفة «ماركا» الإسبانية انتهزت فرصة إجراء حوار طويل مع النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الملقب بـ«الآباتشي»، والذي رحل مؤخراً للعب في الصين، وسألته بحكم كونه أرجنتينياً ولعب مع ميسي كثيراً في صفوف منتخب «التانجو»، عما إذا كان لديه معلومات بشأن مستقبل زميله ومواطنه «ليو» وما إذا كان أفضى إليه بشيء من قبل فيما يتعلق بما ينوي فعله، فقال تيفيز بلهجة قاطعة وحاسمة: ميسي سيجدد عقده مع برشلونة ولن يغادر هذا النادي إلى أي ناد أوروبي آخر، ولو حدث ورحل مستقبلاً عن البارسا فإنه سيعود إلى ناديه الأول «نيولز أولد بويز» الذي بدأ فيه وهو طفل صغير، ميسي سيبقى وفياً للبارسا وأولد بويز.

وأضاف تيفيز: ميسي لم يخف على الإطلاق رغبته في أن ينهي مشواره الكروي في ناديه الأول في وطنه، وهو النادي الذي لم يلعب له على مستوى احترافي، بل غادره صبياً صغيراً وبدأ حياته الاحترافية كلها في برشلونة، حيث أمضى أيضاً أفضل سنوات صباه في مركز تدريب «البارسا» المعروف باسم «لاماسايا».

ورداً على سؤال بشأن ما تردد عن أن التأخر في تجديد عقده مع برشلونة راجع إلى احتمالات تفكيره في الرحيل إلى إنجلترا، للعب لمانشستر سيتي حيث يتمنى مدربه السابق بيب جوارديولا ذلك بشدة، أكد تيفيز مجدداً: ميسي سيبقى في إسبانيا وتأخره في مد عقده ليس مسألة «فلوس»، وإنما لأنه لا يزال هناك من الوقت متسع على نهاية عقده في يونيه 2018، ومن حقه أن يأخذ وقته. وتابع قائلاً: من الصعب أن يرحل ميسي عن «البارسا»، وإذا ما جاء اليوم الذي سيقرر فيه الرحيل، ستكون بلاده الأرجنتين هي الجهة التي سيقصدها لكي ينضم إلى صفوف ناديه القديم «نيولز أولد بويز»، واختتم تيفيز كلامه فيما يتعلق بميسي قائلاً: أستطيع أن أجزم بأن ميسي لن يلعب لأي نادٍ آخر في أوروبا.. وعلى أية حال، فالقرار أولاً وأخيراً يخصه وحده.

وكانت صحيفة «ماركا» قد أشارت مؤخراً إلى أن إدارة برشلونة تلعب بالنار فيما يتعلق بمسألة التجديد لميسي، بعد أن كان اللاعب قد رفض عرضاً أول تقدمت به هذه الإدارة التي لم تحاول أن تقدم عرضاً أفضل في الآونة الأخيرة، ما تسبب في تعثر المفاوضات حتى الآن.

يذكر أن كارلوس تيفيز الذي يكمل الثالثة والثلاثين من عمره في الخامس من شهر فبراير المقبل، ترك مؤخراً ناديه الأرجنتيني بوكا جونيور وانتقل للعب لفريق شنغهاي شينهوا بالدوري الصيني بموجب صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، وكان قد سبق له اللعب في أوروبا لأندية وستهام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفينتوس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا